عاجل

ضمن «مبادرة حياة كريمة» «وصل الخير 3» تصل الي مدينة الإسماعيلية

موضوعية
موضوعية

وصلت محافظة الاسماعيلية الالاف من صناديق المواد الغذائية ضمن مبادرة «وصل الخير 3 »لخدمة أهالينا في القرى بمحافظة الإسماعيلية.

وذلك ضمن إجراءت الحماية الإجتماعية التي تتم من خلال توزيع صناديق الخير في 8 مراكز بالمحافظة بمناسبة أعياد أكتوبر والمولد النبوي وتم وصول عدد كبير من صناديق المواد الغذائية الي مركز الإسماعيلية وفايد وابوصوير والقصاصين والتل الكبير والقنطرة غرب ومدينة الإسماعيلية والقنطرة شرق . 

وأكد الدكتور محمد ترك منسق عام المبادرة بمحافظة الاسماعيلية أن القافلة هي ضمن الموجة الثالثة  لمجموعة قوافل ستغطي كافة مراكز المحافظة تباعا وليستفيد بها أكبر عدد من الأسر في القرى والتوابع.

وقال أن جهود المؤسسة مستمرة لاستكمال حملة توزيع قوافل وصل الخير في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية تباعا علي الفئات الأولى بالرعاية بجانب أعمال التطوير والإنشاءات التي تتم في القرى المدرجة بالمبادرة .

وأضاف ترك أن توزيع العبوات الغذائية بمحافظة الإسماعيلية  يأتي إيمانا من مؤسسة حياة كريمة تجاه المواطنين الاكثر إحتياجا في مختلف أنحاء المحافظة عن طريق فرق المتطوعين والمتابعة الميدانية في القرى المدرجة والغير مدرجة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة .


كانت مؤسسة "حياة كريمة" نظمت فاعلية خاصة بتوزيع الاحتياجات المدرسية للطلاب بمدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن مبادرة راجعين نتعلم بمحافظة الإسماعيلية،فيما تم تنظيم فاعليات توزيع للمستلزمات المدرسية بمدينة القنطرة شرق وفايد.


واطلقت مؤسسة "حياة كريمة"  مبادرة راجعين نتعلم لسداد مصروفات المدارس وتوفير المستلزمات المدرسية للأسر الأكثر احتياجا في محافظات مصر، بمناسبة رجوع الطلاب للمدارس، إيمانا بالدور الذي يقع على عاتقها، وفي إطار الدور المجتمعي للمؤسسة .

أوضحت حياة كريمة، في بيانها، أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موضحة أنه يجرى عمل بحث استقصائي بالأسر المستحقة مع تحديد أماكنهم، في أكثر من 20 محافظة، مشيرة إلى أنها تمكنت من الوصول الي الفئات المستحقة وتقديم الاف الخدمات التعليمية المختلفة.

اقرأ أيضا| استجابة للمواطنين.. تركيب مطبات صناعية للحد من الحوادث بالإسماعيلية