مدير مستشفي الهلال: فتح 4 عيادات مسائية لخدمة المرضي والكشف بـ100 جنيه

الدكتور أيمن خلاف مدير مستشفي الهلال للحوادث
الدكتور أيمن خلاف مدير مستشفي الهلال للحوادث

افتتحت اليوم الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة العيادات المسائية، بشكل رسمي في ٦ مستشفيات تابعة للأمانة، وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي، بافتتاح عيادات مسائية تدر عائدة للأطباء وتخدم المرضي.

ولفت الدكتور أيمن خلاف مدير مستشفي الهلال للحوادث والعظام، لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن مستشفي الهلال، افتتح اليوم العيادات المسائية في ٤ تخصصات من داخل تخصص العظام (مفاصل، مناظير، عمود فقرى ،مثبتات خارجية وتشوهات )

وأشار خلاف أن الكشفي بالعيادات المسائية بـ١٠٠ جنيه، وأن مواعيد العمل بالعيادات المسائية، تبدأ اليوم من الساعة الثانية ظهرا إلي السادسة مساءا كخطوة أولي وسيتم التوسع لفترة أخرى من السادسة إلى الثامنة مساءا ،وسيتوافر اخصائين واستشاريين لمناظرة والكشف علي الحالات بالعيادات المسائية .

وأوضح مدير مستشفي الهلال للعظام، أن الأطباء سيكون لهم ٥٥ %من  عائد الكشوفات اليومية تضاف لبنود بالرواتب الشهرية.

وألمح مدير مستشفي الهلال أن التجربة سيتم التوسع بها لاحقا، لوجود إقبال شديد من المرضي طوال اليوم علي المستشفي حيث ستقدم العيادات الكشف لكل فئات المرضي التابعين للتأمين الصحي ونفقة الدولة وتأمين الشركات والنقابات المتعاقدين معهم .

اقرأ ايضا :- «الصحة»: نجاح أول جراحة في العمود الفقري بالمنظار داخل مستشفى الهلال 

وأشار أن المستشفي بها عيادات صباحية بـ١٢ تخصصا من العظام  وقد بدأت المسائي  بـ٤  تخصصات وسوف تفتح تدريجي ويتم التوسع بعد تقييم العمل بعد شهر من الآن.