براتب 4500 جنيه.. القوى العاملة تكشف عن 34 فرصة عمل في بني سويف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت مديرية القوى العاملة ببني سويف، توافر 34 فرصة عمل بإحدى المؤسسات المصرية العاملة في صناعة القداحات (الولاعات).

وأوضحت المديرية في منشور لها أن فرص العمل تتمثل في مشرفي جودة حيث حددت الشروط لهذه الوظائف بأن يحمل المتقدم لهذه الوظائف مؤهل عالٍ على أن يكون السن للمتقدم من 21 حتى 40 عامًا، وأن يكون لديه خبرة في هذا المجال من 3 حتى 5 سنوات.

وحددت المديرية في منشورها الراتب لهذه الوظيفة حيث يبلغ 4500 جنيه شهريا.

كما أعلنت احتياج الشركة لوظيفة "فني تشغيل حقن" حيث ترغب في تعيين 12 شخصًا، واشترطت لهذه الوظائف أن يحمل المتقدم مؤهل متوسط ويكون السن من 21 وحتى 40 عامًا على أن يكون لديه خبرة من 2 لـ 3 سنوات، وحدد المنشور الراتب لهذه الوظائف 3500 جنيه شهريًا.

فيما كشفت المديرية عن احتياج الشركة لـ 20 عامل إنتاج، حيث حدد المنشور الشروط لهذه الوظائف أن يحمل المتقدم مؤهل متوسط ويكون العمر من 18 لـ 35 سنة
وحدد المنشور الراتب 2500 جنيه شهريًا.

وأشارت المديرية في منشورها إلى أن هناك مزايا لهذه الوظائف من بينها توفير المصنع وسيلة مواصلات للعاملين بها وكذلك تأمين صحي واجتماعي.

وأضافت مديرية القوى العاملة ببنى سويف أن المقابلات لهذه الوظائف ستبدأ من الأحد 9 أكتوبر الساعة 9 صباحا بمقر المصنع "المؤسسة المصريه للولاعات امام مصنع البودرة المنطقة الصناعية العلالمة".

يذكر أن وزارة القوي العاملة، هدفها الأساسي خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5% سنويا، حيث يصل حاليا إلي 7.5% من قوة العمل، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج خاصة في ليبيا بعد إطلاق منظومة الربط الإلكتروني بين البلدين، حيث ستحتاج مليون عامل في المرحلة الأولى من الإعمار، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم، وصدور قانون العمل الجديد، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلي أدنى معدلات ممكنة

اقرأ أيضا: في الخمسينيات.. تكلفة ولاعة 100 ألف جنيه