بسبب كاف.. ميكالي في مأزق وصدام منتظر مع الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي ميكالي أزمة كبيرة في مباراته المقبلة بالتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية " باريس 2024 ".

وتلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من الكاف بإقامة مباراة المنتخب الأوليمبي مع ايسواتيني بملعب الأخير يوم 23 أكتوبر الجاري فى ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية " باريس 2024 " بينما تقام مباراة العودة باستاد الإسكندرية يوم 30 أكتوبر  .

وتكمن الأزمة في إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات يوم 28 من نفس الشهر .

ومن المقرر أن يحتاج ميكالي لبعض لاعبي الأهلي والزمالك خاصه عقب لااعتماد على عدد من لاعبي الفريقيين في المعسكر الأخير وهم حمزة علاء ومحمد أشرف ورأفت خليل ومحمد مغربي ومصطفى سعد "ميسي" من الأهلي مقابل محمد طارق من الزمالك حيث لم يستطيع ميكالي ضم عناصر أخري بسبب ارتباط الزمالك بمباراة في دوري أبطال إفريقيا .

ويصعد الفائز من مجموع مباراتي منتخب مصر وايسواتيني إلى الدور الثالث لمواجهة الفائز من سيراليون وزامبيا فى الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة والتى تقام فى المغرب ويتأهل منها الثلاثة الأوائل الى الأولمبياد.

وكانت القرعة قد جنبت المنتخب الأولمبي المصري اللعب فى الدور التمهيدي بينما تأهل ايسواتني على حساب بتسوانا.

 وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة لمحمد بركات مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني للترتيب للمعسكر المقبل.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة اجتماعات مستمربين مدرب الأولمبي ومدربي الأندية لحل تلك الأزمة .

المنتخب الأولمبي يلتقي ايسواتيني 23 و30 أكتوبر فى التصفيات الأفريقية