د. يحيى هاشم يكتب: تحية عسكرية لقواتنا المسلحة

د. يحيى هاشم
د. يحيى هاشم

نحتفل كل عام بذكرى انتصار اكتوبر العظيم و نعبر عن الحب و الولاء و الانتماء لهذا الوطن الغالي مصر و نجدد العهد بالثقة المطلقة في قواتنا المسلحة العظيمة التي يجري حبها و عشقها في دمائنا طول العمر .

و نحن نحتفل بهذا الانتصار نقدم التحية العسكرية لشهدائنا الابطال الذين دفعوا حياتهم ثمناً لحياة الوطن كله فلهم منا كل الحب و التقدير و العرفان لما قدموا من نموذج فريد للتضحية و الاخلاص في حب الوطن .

إن  انتصار اكتوبر العظيم على اعداء الوطن هو بمثابة بصمة محفورة على جبين التاريخ تخلد البطولة المصرية و تجعلنا جميعا مرفوعي الرأس نشعر بالفخر و الكرامة .

لقد قدمت القوات المسلحة المصرية و لا زالت تقدم حتى اليوم القدوة و النموذج الذي يجب ان يحتذى به في الوطنية الصادقة و العمل الجاد و التضحية و الدفاع عن الوطن .

إن المعادلة الصعبة التي تذهل اعداء الوطن هي ببساطة شديدة إننا جيش الشعب و شعب الجيش فكل مواطن على ارض مصر  هو جندي مجند لخدمة هذا الوطن و كل مواطن مصري مخلص محب لهذا الوطن جاهز لارتداء الزي العسكري الخاص بقواتنا المسلحة العظيمة فهو شرف عظيم  لنا جميعا.

يخطأ من يعتقد ان اجيال اكتوبر  العظيم سوف تنتهي فكلنا اجيال اكتوبر جيل يسلم جيل راية الوطن على نفس العهد و الوفاء و بكل قوة سنظل دائما من جيل الى اجيل ابطال ابناء ابطال كما عاهدنا هذا الوطن .

سنظل دائما حماة الوطن و سنظل دائما جنود مجندة لخدمة هذا الوطن العظيم مصر و ستظل قواتنا المسلحة العظيمة  الدرع و السيف و التاج الذي نضعه على رأسنا لها منا تحية عسكرية و تقدير و حب من القلب دائما و ابدا و سلاما عليكي يا بلادي في كل وقت و في كل حين.