اللواء الألفي: نعاني من حرب الشائعات وقادرون على تخطي الصعاب| فيديو

اللواء محمد زكي الألفي
اللواء محمد زكي الألفي

قال اللواء محمد زكي الألفي، المستشار بأكاديمية ناصر العسكري، إن ما يتم الآن من أعمال تنمية شاملة وإبراز ذلك بصفة دائمة في وسائل الإعلام المختلفة والزيارات الميدانية مساهمة كبيرة وفعالة في مواجهة الضلالات والأكاذيب والشائعات.

وأضاف "الألفي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "غرفة الأخبار" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن الإنسان المصري لديه قدرة فطرية على التفريق بين الخبث والكراهية لهذا الوطن، موضحًا أننا نعاني من حرب الشائعات منذ فترة طويلة.

وتابع: "أنا فاكر من وأنا طفل الإذاعات الموجهة ضد مصر تبث سموم وأخبار كاذبة وشائعات ليل نهار عن الشعب المصري للنيل من معنوياته، ولم تنجح في ذلك؛ نتيجة لعمق الثقة والعلاقة بين الإنسان المصري وفطرته وإيمانه بقدرات وطنه وأبناءه وما ينفذه على أرض الواقع من قدرة على التحمل في مواجهة الصعاب".  

وأضاف المستشار بأكاديمية ناصر العسكري، أن جميع الخبراء العسكريين الكبار عندما شاهدوا المانع المائي في حرب أكتوبر، والساتر الترابي بارتفاع اكثر من 20 متر، والتحصينات وتوزيع القوات المختلفة وخزانات المياه المملوءة بالمواد الملتهبة أكدوا قدرة وصمود الشعب المصري على تخطي أي صعاب، منوهًا بأن الرئيس السيسي، على ثقة كاملة أن الروح الحالية هي استمرار لروح أكتوبر. 
 

أقرا ايضا| بعد 10 سنوات اختفاء عاد لإذلال طليقته بالولاية التعليمية