مدرب اليونايتد عن عدم الدفع برونالدو أمام السيتي: احتراما لمسيرته الكروية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

علق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على عدم مشاركته للبرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي خسرها الفريق أمام مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة ضمن قمة مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال إريك تين هاج عن عدم الدفع بكريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر سيتي: "لم أدفع برونالدو في المباراة احتراماً لمسيرته المهنية الكبيرة"

وأضاف تين هاج : "الأمر بسيط للغاية، إنه نقص في الإيمان لم نكن نؤمن بأنفسنا في الملعب، لذلك لا يمكن أن نحقق الفوز".

وأضاف: "هذا الأمر غير مقبول، نحن لم نكن منضبطين في اتباع القواعد ما حدث اليوم كان نتيجة عدم إيماننا بأنفسنا والتزامنا بأسلوبنا".

وأكمل: "بالنسبة لي كانت نتيجة مفاجأة وكذلك الأداء لم نكن في المقدمة تمامًا لم نكن شجعانًا في الحصول على الكرة وكانت هناك مساحات أمامنا للعب لكننا لم نكن بالشجاعة الكافية لاستغلالها".

وشدد: "مانشستر سيتي قدم مباراة كبيرة بالتأكيد ولكن لم يكن له علاقة بهم نحن الذين لم نقدم أي شيء الأمر يتعلق بعدم الإيمان كأفراد وكمجموعة".

وأشار: "في الشوط الثاني رأينا مانشستر يونايتد مختلف عن الأول سجلنا 3 أهداف وكنا أكثر شجاعة وصنعنا المزيد من الفرص على مرماهم".

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا تاريخيًا على نظيره مانشستر يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

سجل لمانشستر سيتي كل من إيرلينج هالاند ثلاثة أهداف، وفيل فودين أيضًا ثلاثة أهداف، فيما سجل أهداف مانشستر يونايتد كل من مارسيال هدفين، وأنطوني هدف في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

يذكر أنه التقى نادي مانشستر سيتي، غريمه مانشستر يونايتد على ملعب "الاتحاد"، في ديربي مدينة مانشستر، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أرسنال، بينما يتجمد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

رونالدو.. تائه وسط ناسه في «الأولد ترافورد»