مستقبل وطن ينظم اللقاء الشعبي «إحنا معاك» بأسيوط 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظم حزب مستقبل وطن بأسيوط لأمانتي أول وثاني اللقاء الشعبي للاستماع إلى شكاوى وطلبات الجماهير "إحنا معاك" بمنطقتي غرب وشرق مدينة أسيوط بحضور المهندس مجدي سليم عضو مجلس الشيوخ عضو لجنة الطاقة بالشيوخ وأمين أمانة ثاني أسيوط لحزب مستقبل وطن، وعصام بداري أمين أمانة أول أسيوط، ومحمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب، والدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط. 

اقرأ أيضا | قنا في 24 ساعة | حياة كريمة ترسم البهجة على تلاميذ المدارس.. الأبرز

 كما حضر المهندس محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين، ومحمود ياسين رئيس حي شرق، ومحمد بشير رئيس حي غرب مدينة أسيوط، وعدداً من التنفيذيين والمسئولين بالأجهزة المحلية لمحافظة أسيوط. 


يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، ومحمود نفادي أمين التنظيم الحزب بأسيوط، وذلك لمناقشة مشكلات المحافظة وسرعة حلها والعمل على إنهاء وتذليل العقبات و الإستماع لمطالب الجماهير. 


وتناول اللقاء الشعبي مناقشات الجمهور لمطالب الصحة والتي أجاب عنها محمد زين وكيل وزارة الصحة بأسيوط، وكان رده أن مكتبه مفتوح لكل مواطن وأي مشكلة تواجه شخص في مديرية الصحة هو على أتم الاستعداد على حلها بشكل مباشر من خلال استقبال المواطنين وشكواهم في مكتبه. 


وأشار النائب محمد حمدي الدسوقي أن مشاكل المحليات بالكامل وهو على دراية بها ويتم حلها على مستويين مركزي وغير مركزي ما يكون منها داخل الأجهزة التنفيذية، وماهو داخل الوزارات يتم تقديم مطالبة الوزارات به ونتابع معهم حل هذه المشكلات. 


وقدم المواطنين عدداً من الشكاوي حول الرصف والكلاب الضالة والرصف وكانت الردود الخاصة بهذه المشكلات إن قتل الكلاب الضالة يحتاج الدعم من الطب البيطري والمحافظة وجار وجود حلول انتشار الكلاب الضالة، أما بالنسبة للرصف فقد أفاد رؤساء الأحياء أن الحلول تأتي خلال توافر الاعتماد المادي للمنطقة.