حنان مطاوع توجه رسالة للفنانه ريهام عبد الغفور عبر " الانستجرام "

حنان مطاوع وريهام عبدالغفور
حنان مطاوع وريهام عبدالغفور

شاركت الفنانة حنان مطاوع جمهورها ومتابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات " إنستجرام " بمجموعة صور بجانب الفنانة ريهام عبدالغفور وعلقت لها " حبيبتى وأختى عبر السنين .. يارب الى الابد " , وقد نالت الصور العديد من الاعجابات من متابعيها مع كتابتهم تعليقات إيجابية لها .


الجدير بالذكر أن الفنان حنان مطاوع عبرت عن سعادتها بحصولها على جائزة أحسن ممثلة عن مسلسلها الأخير "وجوه"، ونشرت صورة للجائزة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وكتبت معلقة عبر صورة الجائزة: "جائزه أحسن ممثلة عن مسلسل وجوه الحمدلله".
أكدت الفنانة حنان مطاوع، أن دور سلمى في مسلسل «وجوه» تحدى وفرصة لأي ممثلة واستعنت بطبيب نفسي طوال المسلسل لتجسيد أعراض «الذهان» فى مسلسل «وجوه»، قائلة: "الناس اللي حولي كانوا  يقولوا لي باستمرار أنت مكشرة وكنت برد أنا في أسعد أوقات حياتي ولكن مركزة في الشخصية لأنها كانت شخصية محبطة".
وأشارت الفنانة حنان مطاوع، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، إلى أن زوجها هو الذي رشح لها مؤلف مسلسل "وجوه" منذ عدة سنوات، موضحة أنها لا تأخذ موقف نقدي من أي شخصية تجسدها، قائلة: "لازم أحب الشخصية واقتنع بها وبعد انتهاء الدور يحصل مراجعة".
وتابعت: "شخصيتها في مسلسل وجوه شخصية مريضة، والجميع اعتقدوا أن الشخصية أثرت عليها ولكنها كانت في حالة تركيز فقط".

أقرأ ايضا |خالد زكى يشارك في الجزء الثالث من مسلسل «المداح»