خالد زكى يشارك في الجزء الثالث من مسلسل «المداح» 

خالد زكى
خالد زكى

يشارك الفنان خالد زكى فى بطولة الجزء الثالث من مسلسل "المداح" مع الفنان حمادة هلال، المقرر عرضه فى رمضان 2023.
الجدير بالذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "المداح" تم عرضه فى رمضان 2022، من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد زكى مسلسل "الاختيار" الجزء الثالث، العمل من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز وياسر جلال، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

بينما كشف الفنان خالد زكى من قبل عن تدهورت أحواله المالية منذ عام 2011، كما أن ليس له رصيد في أي بنك.
وقال خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج برنامج ليالي TeN: "أنا ليس لدي رصيد مادي في البنك؛ لاني ماشي بمبدأ إصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، فكنت بحب أعيّش أهلي وأخليهم سعداء وكان بالنسبة لي أنا آخر حاجة أفكر فيها خالص فمعملتش حاجة خالص لي". 
وأضاف: "الظروف المادية بتلخبطني ومينفعش أقول ده.. عشان محدش يقول الفنان الفلاني مايعرفش يجيب  كذا.. ومن 2011 بعت عربيتي على أمل إن الظروف لما تتحسن هجيب عربية، والحمد لله الظروف اتحسنت كوضع أمني ولكن أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي ومش قادر أجيب عربية؛ لأني بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر اصرفها في الأكل والالتزامات، وبحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا".

أقرا ايضا |محمد ثروت يجسد دور سائق في مسلسل «صاحب الظل الطويل» من بطولة ماجدة زكى