بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا.. تعرف على أزمات تعرض لها «أحمد حلمي »

أحمد حلمى
أحمد حلمى

كشف الفنان أحمد حلمي  عن إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل المنزلي؛ لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بـ كوفيد 19.
وذلك من خلال ظهوره لايف عبر حسابة الرسمى موقع الصور والفيديوهات  "إنستجرام "، أكد فيه أنه تعرض للإصابة في الساعات الماضية بفيروس كورونا ، ويتلقى العلاج في منزله خلال الفترة الحالية.


وقد ظهر حلمي  أثناء حديثه مع أصدقائه بشكل كوميدي ، وهو نائم على السرير، متسائلًا: أنا ليه يجيلي كورونا؟ ليه؟ ، مطالبا جمهوره وجميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من تلك الوعكة الصحية.


وأشار حلمي ايضا  إلى أنه حاليا يقضي فترة العزل المنزلي ،بعد أن أكدت التحاليل والفحوصات إصابته بالفيروس، وإيجابية مسحته ، مؤكدا أنه يعاني من أعراض المرض الشديدة، وكثرة النوم.


يذكر أن الفنان أحمد حلمي مر بأزمة صحية شديدة حيث أن الورم ظهر أولا في كتفه منذ فترة طويلة ، ولأنه يخشى الذهاب إلى الأطباء لم يعر الأمر اهتماما كبيرا ، وخلال ذهابه مع زوجته الفنانة منى زكى، لمتابعة حملها في أحد ابناءها بأمريكا ، طلبت منه أن يسأل عما يشكو منه، ويخضع للكشف ليقف على حقيقة الورم الجديد في ظهره ، وأن مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية هي الأنسب والأفضل لعلاج ذلك الورم .


وكانت المفاجأة أن طلب الأطباء منه ضرورة أن يستأصل الورم، ثم عاد إلى مصر ليفكر، ليعود بعدها  إلى أمريكا مرة أخرى ، ويحجز العملية لإجرائها، وبالفعل أجرى أحمد حلمي، العملية وتمت إزالة الورم الذى اتضح أنه خبيث وليس حميدا .

أقرا ايضا |آدم الشرقاوي ينضم لابطال فيلم «شماريخ »