أحمد حلمي يعلن إصابته بكورونا من غرفة نومه 

 أحمد حلمي
أحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي بلايف عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهر به من المنزل وكان يتضح من حالته انه مريض ويمكث في غرفة نومه ويتحدث إلى أصدقائه بعدها أعلن من خلال اللايف إصابته بفيروس كورونا وكان صدمة لمتابعينه وجماهيره الذين يحبوه .

وقال أحمد حلمي عن خروجه لايف من داخل غرفة نومه قال إنه اضطر لذلك بسبب فيروس كورونا وأعراضه الشديدة التي لم تساعدة على الحركة كثيرًا ، ساخرا "ما حدش بقى بيجي له كورونا".

في مفاجأة من العيار الثقيل نجح المنتج حمدي بدر في التعاقد مع الكوميديان الكبير النجم أحمد حلمي لتجسيد بطولة عمل مسرحي ضخم يتم عرضه ليلة رأس السنة الميلادية 2023 بمصر.

اقرأ أيضا | فيلم الرعب Barbarian يحقق 26 مليون دولار عالميًا

ورغم تكتم بدر عن ذكر أية تفاصيل تخص العمل الجديد الذي يعيد حلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاما إلا أنه يؤكد أنه تم رصد ميزانية ضخمة لتنفيذه للخروج بلوحة فريدة تحمل حالة من الإشباع الدرامي للجمهور من كومديا وتراجيديا وديكورات واستعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية جميعها يتم تنفيذها بمستوى ومواصفات عالمية تليق باسم هوليوود الشرق.

ومن شكل غلاف الرواية التي ظهرت في الصورة التي جمعت حلمي وبدر يتوقع أنها من الأعمال العالمية المترجمة حيث قاما الثنائي باخفاء عنوانها في الصورة لحين الكشف عن تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة. 

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك فيها النجم أحمد حلمي هي حكيم عيون مع الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز .

كما تعد الرواية المسرحية الجديدة  هي التجربة الثالثه للمنتج حمدي بدر عقب نجاح "لوكاندة الاوباش"  للنجمة اللبنانية مايا دياب و"أولاد كازانوفا" للنجمين عمرو يوسف وحسن الرداد وتم عرضهما أكثر من مرة على مسرح البوليفار ضمن فعاليات موسم الرياض.