زينة تتصدر الترند .. بعد تصريحاتها مع عمرو أديب فى برنامج «الحكاية»

زينة
زينة

تصدرت الفنانة " زينة " مؤشرات البحث "جوجل" ، وذلك خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت أمس الأحد، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" ، والتي تحدثت فيه عن كثير من التفاصيل حول حياتها الفنية والشخصية، وعن نجاح مسلسلها الجديد "الليلة واللى فيها".

تحدثت الفنانة زينة عن كواليس تجسيدها شخصية «رشا» في المسلسل ، وأكدت خلال الحلقة أنها شخصية صعبة جداً ،  وبمجرد انتهاء المشهد كانت تحاول الخروج من الشخصية بأي طريقة، كما تحدثت أنها ذهبت إلى الطبيب في مرة بسبب زيادة ضربات قلبها، قائلة:" من تأثري مرة صحيت لقيت ضربات قلبي زيادة وروحت للطبيب".

وكشفت عن رد فعلها أثناء قراءة سيناريو "الليلة واللي فيها"، فقالت:" أول ما قرأت النص كنت مخضوضة جداً ، ومش عارفة هعمله إزاي ، التجربة الخاصة بالمسلسل كانت قاسية جداً ، والدور جريء وأنا غير معتادة على تقديم هذه النوعية، ومكتوب بشكل هائل، كما أن إخراج هاني خليفة ظهر بصورة فوق ما كنت أتخيل، كل الأقسام التي عملت على العمل أشكرهم بالكامل، وأمير شوقي لم يبخل على العمل.

كما كشفت الفنانة زينة خلال اللقاء، أنه من الممكن أن يوجد جزء ثاني من العمل ، مؤكدة أن الأحداث تسمح بسبب تشويقها، كما يوجد هناك شخصيات وقضايا تم تناولها من الممكن تقديمها في الجزء الثاني، وهذا دليل على نجاح العمل وردود الفعل القوية عليه.


وتابعت زينة حديثها مؤكدة أن مسلسل "الليلة واللي فيها" انقذها من الكثير من الأزمات التي كانت تواجهها طوال الفترة الماضية، بعد أن قام شخص من الوسط الفني لم تذكر اسمه، بالتضييق عليها في عملها ومنعها من العمل في مكان معين فابتعدت لمدة 5 سنوات متواصلة، معقبة: "ماكنتش فاهمة في إيه، مع إني ست مصرية ومن حقي أشتغل وأنا أولى من أي حد، وبعض الناس قالوا إني عايزة أربي ولادي ومش عايزة أشتغل، طيب أربيهم إزاي؟ أنا مش فاتحة فرن في البيت .

وعن سؤالها حول عدم زواجها مرة ثانية، قالت:" متجوزتش تاني لأني مقابلتش حد كويس لأني بفهم الناس من جوا وشبعانة حب يكفيني أنا وعيالي سنين قدام"، مؤكدة أنها لا تفكر فى الارتباط، رغم كونها ليست ضد الزواج إذا كان على أسس صحية، والطرفان يتحملان المسؤولية، وأنها قاطعت صديقة لها أخبرتها أن "الست مينفعش تعيش من غير راجل".

أقرأ ايضا| عمرو عبدالجليل ينضم لأبطال مسلسل «ألف ليلة وليلة »