زينة تشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان

زينة
زينة

تعاقدت الفنانة زينة على المشاركة في بطولة مسلسل " العمدة " ، من بطولة الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023.


ويجسد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل العمدة شخصية جعفر العمدة، وتدور الأحداث في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي ، ويشارك في بطولة العمل الفنانة مي كساب، أحمد داش، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع باقي أبطاله من أجل الإعلان عن بداية التصوير.


الجدير بالذكر أن الفنانة زينة حققت مؤخرًا نجاح كبير من خلال عرض مسلسل "الليلة واللي فيها " ، وتصدر التريند أكثر من مرة ، وتفاعل الجمهور مع شخصية "رشا" التى تجسدها زينة، ومع الأحداث التى تدور فى ليلة واحدة حول مهندسة ديكور ، متزوجة من أيمن يجسد دوره محمد شاهين، ويسيطر الفتور على علاقتهما، كما أن علاقتها بحماتها والتي تقوم بشخصيتها الفنانة سماح أنور، ليست على ما يرام، وتمر البطلة بمواقف صعبة بدء من معالجتها عند طبيب نفسي مرورا بخيانتها لزوجها حتى يصل الأمر إلى قتل أحد الأشخاص.


العمل من بطولة سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، شيما الشريف ، ومطرب الراب أبويوسف ، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.


اقرأ ايضا |نسرين طافش تثير الجدل بعد حذف صور زوجها للمرة الثانية