مرتضى منصور يوجه تحذيرا لحارس الزمالك 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحذيرا لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض من كتابة أي تصريح عبر مواقع التواصل الاجتماع ، وشدد على أن كل منشور سيكتبه أي لاعب سيتم تغريمه بـ60 ألف جنيه وفقا اللائحة الجديدة".

وقال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات تليفزيونية: "وأكبر دليل أن يوسف أوباما ومحمود علاء تراجع مستواهما بعد أن أنجرفا وراء ما يقال عنهما من الجماهير، علاء كان أفضل مدافع هداف الموسم قبل الماضي، وبعد إذن الجماهير المحترمة، إذا كنت تملك كلمة طيبة للاعبين فلتقل، وإذا لا تملك فتصمت، ولا تعترض على أداء مباراة إيلكت التشادي، أين لاعبي الزمالك حتى تنتقد، كنا على وشك الدفع بأسامة نبيه إذا أصيب لاعب خلال المباراة".

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد. 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.