بعد نهاية الحلقة الثالثة | عمرو يوسف يقرأ تفاعل جمهوره على «وعد إبليس»

لقطات من مسلسل "وعد إبليس"
لقطات من مسلسل "وعد إبليس"

حرص النجم عمرو يوسف على معرفة آراء جمهوره ومدى تفاعلهم بمسلسله الجديدة "وعد إبليس" على الرغم من أنه لازال في الحلقة الثالثة من عمر المسلسل، وسأل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن أرائهم الخاصة في الحلقة الثالثة التي انتهت منذ قليل.

وقام عمرو يوسف بنشر بعض الصور المميزة من أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل وعد إبليس، وغرد عليهم، قائلاً: «أية رأيكم فى الحلقة التالتة؟».

ونالت الصور العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعم للفنان عمرو يوسف من قبل جمهوره ومحبيه، كما أكدو جميعهم من خلال التعليقات على أنها حلقة مميزة، معبرين عن شوقهم الكبير لمشاهدة باقي حلقات المسلسل.

مسلسل "وعد إبليس" عبارة عن سلسلة تشويق نفسية مكوّنة من 6 أجزاء لمجموعة mbc ومنصة شاهد، تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلاً، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

ويشارك في بطولة "وعد إبليس" إلى جانب عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومريم الخشت، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا بالن، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

اقرأ أيضا | ميريام فارس تهنئ جمهورها السعودي بمناسبة «العيد الوطني» السعودي 92