حقق نجاحا كبيرا.. تفاصيل الحلقتين الأولى والثانية من «وعد إبليس»

عمرو يوسف
عمرو يوسف

حققت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "وعد إبليس" للنجوم عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب وعائشة بن أحمد نجاحا كبيرا.

عدد كبير عن كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل بعد عرض حلقتين منه حيث استطاع أن يجذب أنظار قطاع كبير من الجمهور ويتساءل المتابعون عن عدد حلقات مسلسل "وعد إبليس" فهو مكون من 6 حلقات على أن تعرض حلقة كل أسبوع.

يعرض المسلسل على منصه عرضه كل خميس حلقة الساعة ١١ مساءًا بتوقيت القاهرة.

دارت أحداث مسلسل "وعد إبليس" الحلقة ٢ حول إبراهيم الذي يكتشف أن زوجته شفيت بشيء أشبه بالمعجزة، وأن مرضها كأنه لم يكن كما أن جنينها بخير، ولكن إبراهيم يبدأ في التحول ويصبح عدوانيًا، فيثور على أسرة زوجته، كما ينفجر غاضبًا في وجه زميله خالد أمام أصحاب المشروع الذي يحلم به منذ فترة طويلة، ولكنه يندم بعد ذلك.

ويحاول الذهاب إلى المكان الذي وقع فيه عقد إبليس، ولكن لا يجده فيرى فتحي عبد الوهاب يدخل بناية فيدخل وراءه ليقابل إسراء (نيللي كريم)، والتي تخبره أنها من الدعم الفني لإبليس، وتبدأ في تشجيع إبراهيم على سلوكياته العدوانية، وحينما يرفض حديثها تطرده، ويذهب إبراهيم إلى والدته ويخبرها أنه يسامحها على ما فعلته مع في الماضي، وحينما يذهب لطلب السماح من زميله خالد يعود إلى الحالة العدوانية التي كان عليها، وينهال عليه ضربًا ويعود إلى منزله ليجد أن العلامة على ظهره تزداد، وهو ما يعني أن روحه تزداد عتمة.

ويذهب إبراهيم إلى جينيفر في محاولة منه لمعرفة أي معلومة عن البروفيسور العيدان، ولكنها تخاف منه وترفض إخباره أي معلومة. 

بينما دارت أحداث مسلسل الحلقة الأولى حول التعريف بالشخصيات عمرو يوسف يجسد شخصية إبراهيم، وهو شخص ناجح في عمله، ويحب زوجته زينة (عائشة بن أحمد)، ولكنه يتفاجأ بدخول زوجته المستشفى فجأة ليكتشف إصابتها بمرض نادر حيث تعاني من سرطان بالمخ لا علاج له، وأن مصيرها هو الموت لا محالة.

قصة العمل تدور حول قصة حب تنتهي بالاتفاق مع الشيطان الذي يجسد شخصيته الفنان فتحي عبدالوهاب، حيث يتفق معه عمرو يوسف لإنقاذ زوجته التي تجسد شخصيتها عائشة بن احمد، التي تصاب بمرض خطير، لا يجد له علاج، ليقوم بالاتجاه إلى عبدالوهاب ويعقد معه صفقة لإنقاذ حياتها.


ويشارك في بطولة مسلسل «وعد إبليس»، بجوار عمرو يوسف كل من فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، وخالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم نيللي كريم، وهو من إخراج كولين تييج، الذي عرض له هذا العام المسلسل السعودي رشاش.

وفي سياق متصل، يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير فيلمه الجديد "شقو" والذي يجسد فيه شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يقتحم أحد اليخوت ويسرق الألماظ، فيما يجسد الفنان محمد ممدوح الذي يشاركه البطولة شخصية حجازي الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لعمرو يوسف، وذلك في إطار أكشن تشويقي.

وخلال الأحداث يقوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالتنكر في زي عمال إبادة حشرات للقيام بأعمالهما الإجرامية، كما تجسد دينا الشربيني خلال الأحداث شخصية ممرضة أما أمينة خليل فسوف تظهر في دور راقصة.