فتحي عبد الوهاب : صلاح عبد الله أول من اكتشفني فنياً

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

أكد الفنان فتحي عبد الوهاب على انه والفنان صلاح عبد الله تجمعهما صداقة قوية منذ زمن بعيد، مشيرا إلى أن صلاح عبد الله هو من حببه فى الفن منذ أيام الجامعة.

وقال فتحي عبد الوهاب خلال حديثه فى برنامج ABtalks مع أنيس بوخش، أن صلاح عبد الله كان بمثابة أخ كبير له أثناء فترة الجامعة، وكان دائما يستفيد من نصائحه ومن أوائل الشخصيات الذين اقتنعوا بموهبته الفنية.

وأضاف فتحي عبد الوهاب أنه كان يرغب فى عدم احتراف مهنة التمثيل، والاكتفاء بها كموهبة فقط، إلا أن صلاح عبد الله جعله يحبها لدرجة الاحتراف.

وحرص فتحي عبد الوهاب خلال لقائه على سرد العديد من الكواليس والأسرار التي يتحدث فيها لأول مرة عن فترة طفولته والذي أكد أنها كانت نمطية للغاية فكان يعيش منذ الصغر مع جده بسبب سفر والديه للعمل بالخارج، فكانت حياته هادية بدون أى شقاوة كبقية الأطفال. 

وأكد عبد الوهاب أنه كان ينتظر إجازة الصيف بفارغ الصبر لقضاء إجازته مع والديه فى إحدى الدول الأوروبية أما فى الريف، مشيرا أن جده كان يمتلك سينما فى الريف وكانت هي السينما الوحيدة فى الأقاليم.

يذكر أن،  تعاقد النجم فتحي عبد الوهاب علي بطولة مسلسل "بيت فرح"، والمقرر بدء تصوير المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، بعد التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.

ويجسد الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية رجل تتملكه حالة من الحزن والعزلة بسبب حزنه الشديد على وفاة زوجته، ويتعرض للعديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، ويكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

كما يستعد عبد الوهاب لعرض أحدث أعماله الدرامية بعنوان "وعد "إبليس"، ويجسد خلاله دور "الشيطان" الذي يلجأ إليه عمرو يوسف من أجل شفاء زوجته.

مسلسل "وعد إبليس" بطولة "فتحي عبد الوهاب، عمرو يوسف، نيللي كريم، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، يعقوب الفرحان، والممثلة الأمريكية بولا بلن"، وهو من إخراج المخرج البريطاني كولن تيج.

مسلسل "وعد إبليس" هو سلسلة تشويقية نفسية، مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثه حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهم خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة صعبة.

أقرأ أيضاً - بوسي: عرفت وفاة والدي بعد دفنه بيومين.. وديه حياتي الشخصية