العرض قريباً.. فتحي عبد الوهاب «شيطان» في مسلسل «وعد إبليس»

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

كشفت أحد المناصت الشهيرة عن الإعلان الدعائي الرسمي لمسلسل "وعد إبليس"، عبر يوتيوب وجميع مواقع التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القريبة المقبلة.

مسلسل "وعد إبليس" هو سلسلة تشويقية نفسية، مكونة من 6 أجزاء، وتدور أحداثه حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهم خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة صعبة.

وأثار البرومو الرسمي للمسلسل إعجاب الغالبية العظمى من الجمهور، وتداوله رواد التواصل الإجتماعي الخاص بالفنان فتحي عبد الوهاب بشكل واسع عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك للتميز الذي ظهر به عبد الوهاب في الفيديو، متشوقين لمشاهدة عبد الوهاب خلال تجسيده لدور "إبليس" الذي لم يقدم خلال السينما والدراما إلا قليل.

المسلسل بطولة "فتحي عبد الوهاب، عمرو يوسف، نيللي كريم، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، يعقوب الفرحان، والممثلة الأمريكية بولا بلن"، وهو من إخراج المخرج البريطاني كولن تيج.

ويجسد النجم فتحي عبد الوهاب دور "الشيطان" الذي يلجأ إليه عمرو يوسف من أجل شفاء زوجته.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق، وتم تصويره في العديد من الأماكن، ومنها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

يذكر أن، شخصية إبليس ليس هي الأولى التي تقدم خلال الدراما او السينما، فقد تم تقديمها في العديد من الأعمال الهامة منذ بداية العمل السينمائي في مصر، فأول من بدأ تقديم الشخصية الممثل الراحل الكبير "يوسف وهبي" في عام 1945 في فيلم "سفير جهنم"، كما قدمه أيضا النجم الراحل "محمود المليجي" عام 1955 في فيلم "موعد مع إبليس" المأخوذ عن المسرحية العالمية "فاوست"، وقدمه أيضا الزعيم عادل إمام عام 1985 في فيلم "الإنس والجن"، وأيضا الفنان فؤاد خليل قدم دور إبليس في فيلم "التعويذة"، واخيرا قدمه النجم الكبير "يحيى الفخراني" من خلال مسلسله "ونوس". 

اقرأ أيضا | صدق أو لا تصدق | ليلى مراد كانت الأعلى أجرًا من فاتن حمامة.. تفاصيل