«مستقبل وطن» ينظم ندوة عن قانون التصالح في مخالفات البناء بالخارجة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام وإشراف المحاسب جمال آدم امين الحزب بمحافظة الوادي الجديد نظم الحزب ندوة تثقيفية عن قانون التصالح في مخالفات البناء.


قال عبد الحميد منصور، أمين مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد، في بيان إعلامي له، مساء الخميس، إن الحزب نظم ندوة تثقيفية بعنوان قانون التصالح في مخالفات البناء والآثر الاجتماعي وذلك بقاعة المؤتمرات بنقابة المهندسين بمدينة الخارجة. 


وأضاف محمد صلاح عبد القادر، أمين الشئون القانونية بأمانة الحزب بمركز الخارجة، إن الندوة تضمنت توضيح تفاصيل قانون التصالح في مخالفات البناء وأهمية التصالح مع الدولة في هذه المخالفات والأثر المجتمعي والاجتماعي للتصالح ، كما أن الندوة أوضحت  متى يعد العقار مخالفا ومتى يجب التصالح عنه وكيفية وإجراءات التصالح وما هي الأوراق المطلوبة للتصالح وذلك بتنسيق محمد السمان مقرر لجنة التصالح بمديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة. 


حاضر في الندوة المهندس شوقي القاضي، مهندس استشاري والمهندس محمد عبد الخالق، وشهدت حضور لفيف من أبناء مركز الخارجة والنائب مؤمن معاذ عضو مجلس الشيوخ ممثلًا للحزب عن دائرة الوادي الجديد، والنائب أحمد العقاطي عضو مجلس النواب عن مركزي الخارجة وباريس ولفيف من كوادر وأمناء الحزب.