كرواتيا يشعل صراع التأهل في دوري الأمم بالفوز على الدنمارك

صورة من مباراة كرواتيا والدنمارك
صورة من مباراة كرواتيا والدنمارك

حقق المنتخب الكرواتي فوزًا مثيرًا على ضيفه الدنماركي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاديون بولود، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وافتتح "بورنا سوسا" التسجيل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 49، ثم أدرك "كريستيان إريكسن" التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 77، ونجح "لوفرو ماير" في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الكرواتي بالدقيقة 79.

وبهذا الفوز، أشعل المنتخب الكرواتي صراع التأهل للأدوار النهائية من دوري الأمم الأوروبية، ورفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بفارق نقطة عن نظيره الدنماركي.

وكان منتخب فرنسا تمكن من تحقيق انتصاره الأول في بطولة دوري أمم أوروبا، بالفوز على ضيفه النمسا بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بملعب ستاد دو فرانس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات.

وسجل هدفي اللقاء عن طريق كل من ثنائي الهجوم "كيليان مبابي، وأوليفييه جيرو" في الدقيقتين 55 و65.

وبهذا الفوز، رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 5 نقاط ليغادر قاع المجموعة الأولى الذي احتله نظيره النمساوي بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط.

ودخل منتخب فرنسا المباراة بتشكيل يضم كل من : "ماينان- فاران- كوندي- جريزمان- تشاوميني- جيرو- مبابي- كلاوس- بادياشيلي- فوفانا- ميندي".

بينما أتى تشكيل النمسا كالأتي: "بينتز- شلاجر- سيفالد- أرناتوفيتش- ألابا- سابيتزر- فيمان- لينهارت- تريمل- فوبر- أونيسيو".

ويتواجد على مقاعد بدلاء فرنسا كل من: "لافونت- أريولا- بافارد- ساليبا- كامافينجا- ديمبلي- نكونكو- أوباميكانو- جوندوزي- فيريتوت- مواني- تروفرت".