لتوفير بيئة عمل آمنة .."قوى عاملة الدقهلية" : عقد مبادرة "سلامتك تهمنا "بالمحافظة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة الدقهلية  بتنفيذ مبادرة "سلامتك تهمنا"، في إطار دور وزارة القوى العاملة بتوفير بيئة عمل آمنة للعمال بالمنشآت، والتي تهدف إلى نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل في قطاع البنوك.

اقرأ أيضاً| وزيرة التعاون الدولي: المنظمات غير الهادفة للربح لها دور محوري في دعم العمل المناخي

وأكد ياسر سعيد مدير - مديرية القوى العاملة بالدقهلية حرصه على أن تكون أولى مشاركاته في أنشطة المديرية بعد تكليفه بها، بهذه المبادرة لأهميتها القصوى حيث أن ثقافة السلامة والصحة المهنية لابد أن تكون منتشرة في كافة المنشآت ولابد من تطبيق المعايير الخاصة بالسلامة والصحة المهنية بدون أي تهاون او تقصير خاصة في المنشآت التي تستقبل المواطنين.

ورحب عبدالحميد الشابوري - رئيس منطقه شرق الدلتا بالبنك الزراعي المصري بالحضور وشدد على اهتمام البنك بسلامة عملاءه من خلال تطبيق كل معايير السلامة والصحة المهنية للحفاظ على سلامه العملاء ومنشآت البنك , لافتاً إلى أن هذا اللقاء بداية تعاون مثمر وبناء بين البنك ووزارة القوى العاملة .

والقى المهندس محمد منتصر - مدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بوزارة القوى العاملة محاضرة عن مفهوم السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل وأهميتها والمعايير الواجب توافرها لتحقيق أهداف السلامة .