تصوير فيلم Karate Kid بنسخة وقصة جديدة 

فيلم Karate Kid
فيلم Karate Kid

أكدت شركة سوني عن تصوير نسخة جديدة من فيلم Karate Kid من المقرر طرحه في عام 2024، وقامت الشركة بتشويق الجمهور وأعلنت أن الفيلم لن يكون تكملة لأي جزء من الذي طرح سابقًا ولكن يحمل قصة جديدة، ولم يتم الإعلان عن طاقم العمل حتى الآن .

أقرأ أيضًا|فيلم الرعب Nope يحقق 169 مليون دولار عالمياً

ويعد هذا العمل هو الجزء السادس لسلسلة أفلام الكاراتية التي تحمل اسم Karate Kid وبدأت عام 1984،وصدر بعده جزئين تكملة للجزء الأول وكان أحدث  فيلم صدر عام 2010 بطولة جاكي شان و جيدن سميث والذي نال الكثير من الإعجاب و حصد 359 مليون دولار في العالم.

ويدور الفيلم حول أم يجبرها العمل على الانتقال بصغيرها، من الولايات المتحدة لتعيش في الصين، فيحتضنه معلم كونج فو، ويعلمه كل أسرار اللعبة فتتغير حياته، وحياة والدته إلى الأفضل.
 
وكانت منصة نتفليكس قد بدأت سلسلة مسلسل Cobra Kai عام 2018 لتصدر خمسة أجزاء للمسلسل،ويعتمد المسلسل على سلسلة أفلام Karate Kid وصدر الجزء الخامس منه خلال سبتمبر الجاري.

وهو من بطولة ويليام زبكا و رالف ماتشيو، وتدور أحداث المسلسل حول تتبع ويليام زابكا صاحب شخصية جوني لورنس، وإعادة فتح  مركز الكوبرا كاي كاراتيه خاصته، ويعيد التنافس مع رالف ماكشيو صاحب شخصية دانييل لاروسو، بعد 30 سنة من أحداث فيلم عام 1984 الأصلي.