بعد نجاح «حالي».. باسم الشرفي يستعد لجولة حفلات بالعالم العربي 

 باسم الشرفي
باسم الشرفي

يعتزم الفنان اليمني باسم الشرفي إجراء جولة فنية في عدد من العواصم والمدن العربية خلال الفترة المقبلة وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "حالي" الذي تعاون فيه مؤخرا مع الملحن عمرو الشاذلي. 

ومن المقرر أن يحيي النجم باسم الشرفي عدد من الحفلات  في أكثر من دولة عربية علي رأسهم مصر والإمارات والسعودية إضافة إلى دولة لبنان. وهناك ترتيبات كبيرة وضخمة تجرى حاليًا على قدم وساق في المدن العربية التي تستعد لتنظيم هذه الحفلات على أراضيها ومن المتوقع ان تشهد حضورًا كبيرًا. 

وخلال جولة باسم الشرفي سيعمل علي اختيار وتصوير أكثر من دويتو غنائي مع مجموعة من كبار المطربين الخليجيين والعرب، وأن الاغاني تم اختيار كلماتها بتميز وحرص، وسوف يتعاون فيها مع أكثر من ملحن وموزع بين مصر والخليج. 

الجدير بالذكر أن الفنان باسم الشرفي قدم مجموعة كبيرة من الأغنيات التي حققت نجاح كبير من أبرزهم " ناس ماتسوى، أهلا أهلا يارمضان، شلنا ياطير، لبيك يا أرض اليمن". 

 وكانت اخر أغنية طرحها هي "حالي" عبر منصات الإستماع وموقع يوتيوب وجائت كلماتها كالآتي "حالي حالي والقلب خالي مرتاح وسالي وقادر انام شايف شايف غيري وخايف أعشق وعايف كلما غرام".

أقرا أيضا|جلسة تصوير جديدة لـ هيدي كرم | فيديو