للمرة الثانية.. «الملجأ» يجمع أحمد عز وماجد الكدواني

أحمد عز وماجد الكدوانى
أحمد عز وماجد الكدوانى

يستعد الفنان أحمد عز لخوض أحدث أعماله السينمائية، من خلال فيلم "الملجأ" إخراج شريف عرفة، وينشأ "عز" في ملجأ للأيتام ضمن أحداث الفيلم، ويشاركه البطولة النجم ماجد الكدواني.

ويجتمع النجمان أحمد عز وماجد الكدوانى للمرة الثانية على التوالي فى السينما خلال فيلم "الملجأ" للمخرج شريف عرفة، وذلك بعدما قدما فيلم "الجريمة" الذي عرض في موسم إجازة منتصف العام الدراسي الماضي، وكان من توقيع شريف عرفة أيضًا الذى يعمل حاليًا على اختيار الفنانين المشاركين في الفيلم الجديد تمهيداً لبدء التصوير قريباً.

فيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز، منة شلبى، سيد رجب، رياض الخولى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، نور محمود، حجاج عبد العظيم، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، الطفل آدم وهدان وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمين جمال، محمد محرز.

وكان آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "كيرة والجن" الذي يشاركه البطولة فيه كل من كريم عبد العزيز وهند صبري.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن" من أضخم الأفلام التي تكلفت إنتاجياً في تاريخ السينما المصرية حيث تكلف نحو 104 ملايين جنيه، وهو من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

أقرا أيضا|ماجد المصري في صورة عائلية تجمعه بأبنائه: «يارب أشوفكم أحسن الناس»