ماجد المصري في صورة عائلية تجمعه بأبنائه: «يارب أشوفكم أحسن الناس»

ماجد المصري
ماجد المصري

نشر الفنان ماجد المصري صورة جديدة عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعه بأولاده.

وظهر ماجد المصري مع أبنه وابنته في صورة عائلية مبهجة وعلق على الصورة قائلًا: "حبايب قلبي وبداية عام دراسي.. ربنا يديني العمر وأشوفكم من أحسن الناس".

وحازت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين والجماهير، كما قام العديد من أصدقائه من الوسط الفني بالتعليق وإبداء الإعجاب بالصورة.


ونشرت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، صورًا تجمعهما سويًا من احتفالها بذكرى زواجهما، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلقت أبو النصر على الصور قائلة: "Happy anniversary habib alby، ربنا يخليك ليا ومتحرمش منك يا اطيب واحن زوج واب في الدنيا كلها وحشتيني أو ي" في أشارة لزوجها الفنان ماجد المصري".

ورد الفنان ماجد المصري علي بوست زوجته بفيديو على خلفية صورهما على موقع تبادل الصور والفيدوهات "إنستجرام" ملعقًا عليه: "بحبك".

من ناحية أخرى يواصل الفنان ماجد المصري، تصوير أحداث دوره في فيلمه الجديد "خمس جولات".

وكشف ماجد المصري، لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن تفاصيل دوره وأحداث العمل، وقال: الفيلم يدور حول لعبة MMA القتالية، ومشاركتي في العمل كحب ودعم للشباب أبطال العمل وإن شاء الله يعجب الجمهور.

وأضاف ماجد المصري،: "زي ما لقينا الكبار بيدعمونا وأحنا صغيرين فيجب علينا في هذا الوقت دعم الشباب".

فيلم "خمس جولات" يعتمد على البطولة الشبابية، حيث يقوم ببطولته آدم الشرقاوى ونورخالد البنوى وداليا شوقى، ومطرب الراب آر سينك وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني حول العديد من القضايا التي يواجها الشباب في العشرينات من عمرهم  بجانب خط درامى خاص برياضة الـ MMA.

الفيلم يسجل التجربة السينمائية الأولى للفنان الشاب آدم الشرقاوى في مصر، وذلك بعد ظهوره للمرة الأولى في الدراما المصرية خلال مسلسل "لعبة نيوتن" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021 مع منى زكى، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وتأليف وإخراج تامر محسن، إضافة إلى مشاركته في أكثر من عمل بأمريكا.

نفس الأمر بالنسبة للفنان الشاب نور النبوى فيخوض تجربته السينمائية الأولى، بعد ظهوره خلال العامين الآخرين، حيث شارك فى حلقة من حلقات مسلسل "الاختيار 2" رمضان 2021، وبعدها في مسلسل "نقل عام" مع محمود حميدة، وتألق في رمضان الماضى خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع والده خالد النبوى، ونور، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأنوشكا، جمال، عدد من الفنانين، إخراج محمد سلامة.

أقرا أيضا|بشعر أصفر وفستان أزرق.. هنا شيحة تتألق في أحدث ظهور لها