محمد أبوعيسى أمينًا للمجالس النيابية والمحلية لحزب حماة الوطن بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدر الدكتور نافع عبدالهادي أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة، قرارا بتعيين محمد أبوعيسى ، أمينآ للمجالس النيابية والمحلية بالجيزة.

اقرأ أيضاً| مايا مرسي تُطلع عضو البرلمان الأوروبي على جهود مصر في مجال تمكين المرأة

وقال الدكتور نافع عبدالهادي إن اختيار محمد أبوعيسى أمينا للمجالس  النيابية والمحلية بالمحافظة ، يأتي في إطار الدفع بالكوادر الشابة وذوي الكفاءة والخبرة لتولي المواقع القيادية بالحزب.

 

مشيرا إلى أن ذلك ياتي استمرارا للقرارات التنظيمية التي أعلنها حزب حماة الوطن بالجيزة  بتعيين عدد من القيادات والكوادر الشبابية بمختلف المناصب على مستوى أمانات الحزب المختلفة

 

 

ومن جانبية قال محمد أبوعيسى أمين المجالس النيابية والمحلية بمحافظة الجيزة لحزب حماة الوطن ، انه على رأس أولوياته  تنظيم ندوات تثقيفية حول قانون الادارة المحلية وإعداد كوادر  وقيادات شابة لخوض انتخابات المجالس المحلية ، لافتا الى أن المحليات تعتبر هي عصب الدولة وتمثل أولوية كبيرة لدى المواطنين.

 

 مؤكدًا أن الحزب يتفاعل مع مشكلات المواطنين وطلباتهم في كل القرى والنجوع والمراكز داخل محافظة الجيزة ، إلى أن يتم الانتهاء من قانون الإدارة المحلية وإجراء انتخابات المحليات.

 

وأوضح " أبوعيسى  " أن الفترة المقبلة ستشهد نشاط كبير في الأعمال الخدمية والتثقيفية للحزب من أجل تحقيق أحلام المصريين وطلباتهم، وأن " امانة المجالس النيابية والمحلية بحماة الوطن بالجيزة " يضم أغلب أعضائه من الشباب وهو الأمر الذي يجعله ينتشر في كافة نجوع المحافظة بنشاط كبير وملاحظ من الجميع.