«خطيبها دفنها حية».. هربت من القبر لتموت بالربو

ستايسي جويليام وخطيبها كيث هيوز
ستايسي جويليام وخطيبها كيث هيوز

استيقظت "ستايسي جويليام" محاصرة تحت كومة من التراب بعد أن اعتقد خطيبها "كيث هيوز" أنه قتلها، لتنجو من الموت بأعجوبة، لكنها ماتت بشكل مأساوي بعد سنوات من الالتهاب الرئوي الناجم عن هذه المحنة المروعة.

وبدأت القصة عندما تعرضت "ستايسي جويليام"، البالغة من العمر 34 عامًا، للهجوم ودفنها تحت التراب من قبل حبيبها "كيث هيوز" بعدما قال لها: "إذا لم أستطع الحصول عليك، فلن يستطيع أحد"، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضا| «بيبي شارك» وراء مصرع سجين أمريكي.. ما القصة؟

وقام كيث هيوز البالغ من العمر 39 عاماً، بمحاولة قتل خطيبته، أثناء نزهة على ساحل ويلز، قبل أن يدفن جسدها دون أن يدرك أنها لم تمت، وحاول رسام الديكور قطع رقبة الضحية قبل أن يخفي جسدها ويهرب.


وألقي القبض على هيوز بعد أن ارتكب حادثة بسيارة ستايسي، "لن تجدها أبدًا" لكنه صُدم عندما قيل له: "إنها على قيد الحياة"، لكن ستايسي، من تاونهي، سوانزي، لم تمت على يد خطيبها وبدلاً من ذلك استخدمت أظافرها لشق طريقها للخروج من القبر.

اقرأ أيضا| بـ«وأولئك هم المفلحون».. وفاة إندونيسية أثناء تلاوة القرآن | فيديو


وتم نقل ستايسي إلى المستشفى وأمضت 26 يومًا هناك ، 14 منهم في غيبوبة، وكان الهجوم خطيرًا لدرجة أنها اضطرت إلى المشي بعصا وما زالت تواجه صعوبة في الأكل والتحدث.

وحكم على لاعب كمال الأجسام بالسجن مدى الحياة في محكمة سوانسي كراون في ديسمبر من العام الماضي بسبب الهجوم - لكنه مؤهل لتقديم طلب الإفراج المشروط في غضون ثماني سنوات فقط.