حزب الأحرار الاشتراكيين يطالب القوى السياسية ببذل المزيد من الجهد لدعم الدولة

حزب الأحرار الاشتراكيين يطالب القوي السياسية
حزب الأحرار الاشتراكيين يطالب القوي السياسية

أكد طارق درويش أن الرئيس السيسي إستطاع تحقيق إنجازات غير مسبوقة منذ بدء توليه مسئولية الحكم.

وأوضح أنه طور البنية التحتية بصورة غير مسبوقة في مجالات رصف الطرق وانارتها وتشييد الكباري في كافة ربوع مصر لخلق شبكة طرق مترابطة عنكبوتية تخلق أماكن إستراتيجية جديدة يمكن استغلالها لإنشاء مدن جديدة لتوفير السكن المتنوع وتعظيم قيمة الارض الصحرواية التي كانت مهملة ولا يصلها العمران .

برئاسة النقيب.. الإجتماع الأول للتحضير لمؤتمر أطباء الإمتياز والتكليف

وأضاف أنه فضلا عن تطوير الصرف الصحي و محطات مياة الشرب و وإعادة استغلال المياة من خلال إنشاء محطات معالجات للمياه السابق استغلالها .

  وقال رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين إن الرئيس السيسي عظم قيمة الأراضي ورفع قدرها بتوصيل المرافق اليها ونجح بجدارة في إستثمار هذة الأراضي وبيعها بأسعار مناسبة تعظم الدخل القومي ولم يكلف خزينة الدولة شئ كما هو الحال في العاصمة الإدارية ومدينة العالمين ودمياط الجديد والمنصورة الجديدة والمشروعات العملاقة في شرق العوينات وتوشكي وغيرها من المدن.

  وأشار درويش أن الرئيس السيسي لما أعاد ترسيم الحدود نجح بدهاء القائد أن يضع زمام الامور في محلها وأثمر عن ذلك إستكشاف حقل ظهر الذي يحقق 2.7 متر مكعب من الغاز بقيمة ١٢ مليار دولار .

كذلك تم استزراع معظم الأراضي في الظهير الصحراوي للمحافظات في إطار توسيع الرقعة الزراعية لتحقيق الاكتفاء الذاتي و زيادة معدلات التصدير مع استخدام تكنولوجيا تحقيق الجودة .

وأكد طارق درويش أن ما حققه الرئيس السيسي طفرة كبيرة ستعود بالنفع علي الوطن وعلينا التحول من الدولة الاستهلاكية إلي الدولة الإنتاجية لتحقيق درجات الإقتصاد العظمي للقضاء علي البطالة وسد العجز في الموزانة وتقليص معدلات التضخم .

وأضاف درويش أنه ينبغي علي الأحزاب جميعا الاستمرار في دعم الدولة و تسليط الدولة علي المجهودات المبذولة وما تحقق من نجاحات ومواجهة أهل الشر وكبح جماحهم و دعم الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب وفتن الشائعات المغرضة التي تدعوا للفوضي والإنفلات ومحاولات تأجيج فئة البسطاء والفقراء لتحقيق تلك المأرب الشيطانية.