شريف سلامة يشارك السقا في بطولة «وزن الريشة»

أحمد السقا
أحمد السقا

تعاقد النجم شريف سلامة على أولى تجاربه في دراما المنصات الإلكترونية، بمسلسل بإسم "وزن الريشة"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد «Vip»، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أولى مشاهد العمل في منتصف أكتوبر المقبل، في العاصمة اللبنانية بيروت بعد إتمام المعاينة لكل أماكن التصوير.

«وزن الريشة» ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما القصيرة، ويتكون من 8 حلقات، ويبتعد خلاله أحمد السقا عن تقديم أدوار «الأكشن» التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية.

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان شريف سلامة  بطولة مسلسل " كامل العدد " مع  الفنانة دينا الشربيني ، و تواصل الشركة المنتجة التحضير من أجل التعاقد مع باقى الأبطال المشاركين فيه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويذكر أن أخرأعمال الفنان شريف سلامة مسلسل فاتن أمل حربى وقد تم عرضة في  رمضان الماضى 2022 ، تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي ، حول مأساة "فاتن"، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلتها لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر.

أقرأ أيضاً - نوال الزغبي تكسر حاجز الـ 13 مليون مشاهدة بأغنية «حفلة»