أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل " وزن الريشة " منتصف أكتوبر المقبل

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسل «وزن الريشة» منتصف أكتوبر المقبل

أحمد السقا
أحمد السقا

يبدأ الفنان أحمد السقا  تصوير أولى مشاهد مسلسل " ووزن الريشة " منتصف أكتوبر المقبل ، في بيروت بلبنان، بالتزامن مع انتهاء مؤلف العمل من كتابة حلقاته بالكامل ، مع إتمام كافة المعاينات لأماكن التصوير.


وتعتبر هذه التجربة الأولى للفنان أحمد السقا  في دراما المنصات الإلكترونية ، ومن المقرر عرضه عبر أحدى المنصات الرقمية ، من تأليف محمد هشام عبية ، وإخراج مريم احمدي.


ينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الدراما القصيرة ، مكون من 8 حلقات ، ويبتعد خلاله الفنان  أحمد السقا عن تقديم أدوار الأكشن التي اشتهر وبرع بها خلال السنوات الأخيرة ، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي تشويقي ملئ بالمفاجآت ، العمل من بطولة غادة عادل ، و شريف سلامة، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية.
الجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا ينتظر عرض فيلم السرب، في أكتوبر المقبل، ويشاركه في بطولته دياب، نيللي كريم، شريف منير، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


يذكر أن أخر أعمال السقا السينمائية فيلم العنكبوت، في مايو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الفطر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث تجاوز إجمالي إيراداته الـ 36 مليون جنيه، وشارك في بطولته منى زكي، ريم مصطفى، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال .