ماجي بو غصن تخطف أنظار متابعيها على «تويتر» بإطلالة مثيرة

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

شاركت اللبنانية ماجي بو غصن جمهورها ومتابعيها بأحدث إطلالة لها خلال قضائها لعطلتها الصيفية، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقامت ماجي بو غصن بنشر بعض الصور الحديثه لها، حيث ظهرت تجلس على كرسي، وترتدي فستان لبني منقرش، ويحيطها الجمال الطبيعي المكون من الأشجار والبحر والسماء الصافية من كل النواحي، كما ظهرت من خلال الصور بمظهر أنثوي جذاب ومميز.

وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والشوق للنجمة من قبل جمهورها، جاءت أبرز التعليقات كالتالي: «قمر، امتى هاشنوفك في مصر، ايه اخبار الأجازة، أجازة سعيدة يانجمة العرب».

وكانت آخر أعمال ماجي بو غصن دورها المميز بمسلسل "أولاد آدم"، وشاركت في بطولته الفنان مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، وكان العمل من تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو. 

وأثار احتمالية تعرض ماجي بو غصن لحادثة أثناء تصوير مسلسل "للموت 2"، الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما كانت تقف أمام نيران كثيفة ويقوم أفراد المسلسل بعمل انفجار ضخم وراءها، فتزيد النيران بشكل كبير وحتى انتبه الجميع وبدأ فريق العمل وماغي في الهروب من النار.

يذكر أن، مسلسل "للموت 2" بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، ومحمد الأحمد، وريان حركة، وباسم مغنية، ورندة كعدي، وتالينا بو رجيلي.

أقرأ ايضاً

 سيرين عبد النور تبهر جمهورها بأحدث جلسة تصوير