السيطرةعلى حريق بــ«قرية أبوعاشور» بالإسماعيلية دون إصابات أو خسائر بشرية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

تلقَّت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، بلاغًا بنشوب حريق في "هيش و بوص"، على مساحة ٥٠×٢٠٠ متر مربع، بعزبة أبو خفاجة، التابعة لقرية أبوعاشور بنطاق مركز و مدينة التل الكبير. 

وفي إطار تنفيذ توجيهات حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية للطوارئ و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة التعامل مع كافة الأحداث الطارئة، و الاهتمام بشكاوى المواطنين و سرعة الاستجابة لها و حلها عن طريق التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

اقرأ أيضا| غلق بعض المنشآت الطبية المخالفة في حملة للعلاج الحر بالإسماعيلية

و على الفور قامت أطقم الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة، بالتواصل مع كافة الجهات المعنية، وتم الدفع بعدد ٢ سيارة إطفاء، و عدد ١ سيارة إسعاف؛ للسيطرة على الحريق و الحفاظ على أرواح المواطنين. 

و أكد اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، أنه تم التواصل مع مركز و مدينة التل الكبير للدفع "بلودر" لفتح الطريق و المساعدة في إطفاء الحريق، كما تم التواصل مع الحماية المدنية؛ للتأكد من إخماد الحريق و السيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بشرية أو مادية.