واقعة مأساوية.. سيدة تقتل طفليها وتتخلص من رفاتهما في نيوزيلندا

سيدة تقتل طفليها وتتخلص من رفاتهما
سيدة تقتل طفليها وتتخلص من رفاتهما

ألقت قوات الأمن في نيوزيلندا القبض على سيدة يشتبه في أنها فرت إلى كوريا الجنوبية في عام 2018 بعد أن قتلت طفليها اللذين كانا يبلغان من العمر 7 سنوات و 10 سنوات في أوكلاند.

وقالت الشرطة الوطنية الكورية، إن المرأة التي نفت مزاعم القتل، ألقي القبض عليها بعد أن أصدرت وكالة الشرطة العالمية الإنتربول نشرة حمراء.

وقالت الأم بعد إلقاء القبض عليها للصحفيين، وأثناء اصطحابها من مركز للشرطة في مدينة أولسان جنوب شرق البلاد "لم أفعل ذلك".

اقرأ أيضا| شاب يمني يذبح والدته ويفصل رأسها عن جسدها

وكشفت شرطة كوريا الجنوبية أنها احتجزت المرأة في أولسان بناءً على مذكرة محكمة كورية جنوبية صدرت بعد أن طلبت نيوزيلندا تسليمها.

وأكد بارك سونج هون، المسؤول في وكالة الشرطة الوطنية، أن المرأة لا تزال في كوريا الجنوبية وستخضع لمراجعة في محكمة سيول العليا بشأن ما إذا كان ينبغي تسليمها. 

كما طلبوا من السلطات الكورية الجنوبية إبقاء المرأة في السجن حتى يتم تسليمها.

وتم اكتشاف الجثث الشهر الماضي بعد أن اشترت عائلة نيوزيلندية سلعًا مهجورة، بما في ذلك حقيبتان، من وحدة تخزين في أوكلاند في مزاد عبر الإنترنت، وبالتحقيقات تأكد أن الأسرة النيوزيلندية لا علاقة لها بالوفيات.

وتوفي الأطفال منذ عدة سنوات، وكانت الحقائب مخزنة منذ ثلاث أو أربع سنوات على الأقل، بحسب الشرطة.

وتقول شرطة كوريا الجنوبية، إن المرأة ولدت في كوريا الجنوبية وانتقلت بعد ذلك إلى نيوزيلندا حيث حصلت على الجنسية، وعادت إلى كوريا الجنوبية في عام 2018، وفقًا لسجلات الهجرة.

قالت شرطة كوريا الجنوبية، إنه يشتبه في أنها قد تكون والدة الضحيتين، حيث تم تسجيل عنوانها السابق في نيوزيلندا في وحدة التخزين حيث تم الاحتفاظ بحقائب السفر لسنوات.