مطار مرسى مطروح يستقبل 595 سائحا على متن 4 طائرات شارتر

مطار مرسى مطروح الدولي - صورة أرشيفية
مطار مرسى مطروح الدولي - صورة أرشيفية

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي  4 طائرات شارتر قادمة من دولة إيطاليا على متنها 595 سائحًا ضمن الأفواج السياحية الأجنبية التس تستقبلها المحافظة. 

و يستقبل مطار مرسى مطروح طيران الشارتر القادم من القارة الأوربية بمعدل من 7 إلى 8 طائرات شارتر أسبوعيا والتى تقل العديد من الأفواج السياحية منذ بداية الموسم السياحي في 31 مايو الماضي حتى اليوم.


 و تم استقبال الأفواج السياحية بتوزيع الورود والكتيبات التعريفية بالمحافظة باللغات المختلفة والبروشورات الدعائية وكروت البوستال التي توضح أهم معالم المحافظة السياحية من خلال إدارة السياحة والمصايف وهيئة تنشيط السياحة .

 كما تم التعاون والتنسيق مع مطار مرسى مطروح ومتابعة وصول الرحلات والتنسيق مع الشركات السياحية والفنادق السياحية ومتابعة تسكينهم وتذليل أية عقبات من خلال مكتب وزارة السياحة بالمحافظة.

جدير بالذكر أن يشهد مطار مرسى مطروح توافد رحلات الشارتر القادمة من عدد من الدول الأوروبية طوال موسم الصيف ليواكب ما تتمتع به محافظة مطروح من إمكانيات ومقومات تنموية وسياحية متنوعة تشتهر بها سواء من سياحة الشواطئ ذات المياه الفيروزية والرمال البيضاء على طول الساحل أو سياحة تاريخية وتثقيفية وكذلك السياحة العلاجية بسيوة وغيرها من أنواع السياحة ذات الشهرة العالمية.

محافظ مطروح: استقبال 5 رحلات طيران شارتر الأسبوع الماضي