البحيرة : توصيل المياه لقرى كفر الدوار ضمن مبادرة حياه كريمة  

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن المهندس "محمد سعيد نشأت "رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ، عن حل مشكلة ضعف وانقطاع المياه بقرى (عبده باشا ، السويحلى ، سلومه ، شركة عواد ) التابعه لمركز كفر الدوار، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة  جاء ذلك أثناء استقبال رئيس شركة المياه  بمكتبه اليوم  لوفد من أهالي قرى مركز كفر الدوار حيث إستجاب  رئيس شركة المياه لشكواهم من ضعف وإنقطاع المياه الدائم ووجه  بتنفيذ خط ١٠ بوصه بولى بطول ثلاثة كيلو مترات لخدمة القرى السالف ذكرها وتم توفير المياه بشكل مستمر ودائم على مدار اليوم . 

اقرأ أيضاً| بـ1.2 مليار جنيه.. «الإتحاد الأوروبى» يشيد بمشروعات مياه الشرب بالبحيرة

وأكد "نشأت "أن مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعد من أهم المبادرات الإنسانية الهادفة إلى تحسين حياة نحو 60 مليون مصري ، من أجل تحقيق غد أفضل ليس فقط له بل للأجيال القادمة. 
والتخفيف عن كاهل المواطنين بالتجمعات الأكثر إحتياجا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر ، والتنمية الشاملة للتجمعات الريفية الأكثر احتياجا بهدف القضاء على الفقر لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية الذى من خلاله الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للأسر المستهدفة.

وقام أهالى قرى (عبده باشا ، السويحلى ، سلومه ، شركة عواد ) بتقديم الشكر إلى  الدولة و رئيس الشركة لسرعة الاستجابة لشكواهم والاحساس بمعاناتهم وحلها فى أسرع وقت.