زواج وطلاق مفاجئ.. مآسي لبلبة وماجدة ومريم فخر الدين

مآسي لبلبة وماجدة ومريم فخر الدين
مآسي لبلبة وماجدة ومريم فخر الدين

سيظل زواج النجوم وطلاقهم لغزا يبحث عن حل فالزواج في الوسط الفني دائما مفاجئ ووقوع الطلاق أيضا دائما مفاجئ.

زواج الفنانين عمره قصير خاصة إذا كان الزوج والزوجة من نجوم الصف الأول والقلق الذي يعيش فيه الفنان وطموحه المستمر هو دائما الصخرة التي تتحطم فوقها الحياة الزوجية للفنانين.

فإذا تزوجت الفنانة من هو أكثر منها شهرة ربما دبت الغيرة بينهما أو اختلفا لأن الزوج لم يأخذ بيد زوجته، وإذا تزوجت الممثلة من هو أقل منها شهرة فمن الصعب عليها أن تفصل بين حياتها وحياة زوجها في العمل وعندما يصبح الزوج أكثر شهرة من زوجته يصل الطلاق سريعا.

اقرأ أيضا| التفاؤل والتشاؤم في حياة «نجاة».. الرعب من يوم الثلاثاء

 وكان زواج وطلاق فني مفاجئ بين نجومنا هو انفصال حسن يوسف وزوجته لبلبة وزواجه من شمس البارودي وكان السبب المباشر في الطلاق بعد زواج استمر 8 سنوات هو رغبة حسن في أن يصبح أبا ومعارضة والدة لبلبة دائما وكانت حجتها أن هذا ليس وقته.

هنا قررت شمس البارودي زوجة حسن يوسف أن تتفرغ تماما لحياتها العائلية متمنية أن تحقق لزوجها حلمه في أن يصبح أبا.

وعن زواج نجمة مشهورة وممثل في بداية الطريق ما حدث لماجدة وإيهاب نافع.. حقيقة أن ماجدة قدمت لإيهاب نافع  ليشاركها بطولة الأفلام وعندما رفض المخرجون الاقتناع بموهبة إيهاب بدأ الخلاف يدب بينهما وانتهى بالطلاق وبعدها هاجر إيهاب إلى الخارج.

ثم القصة تكررت مع مريم فخر الدين وزوجها السابق المطرب فهد بلان لقد تم زواجهما في وقت تصور فيه فهد أنه سيصبح نجما سينمائيا وعقد اتفاقيات لبطولة أفلام وفجأة تبددت الأحلام فتم الطلاق وهاجر فهد أيضا إلى الخارج.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم