حب المال وتعاطي المخدرات .. سكين الغدر لـ«جحود الأبناء»

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

بدلاً من الإحسان إلى الوالدين والبر بهما، يقود الشيطان عقول الأبناء للغدر بهما بدم بارد، وقلوب مجردة من الرحمة والإنسانية، وجاءت أبرز تلك الجرائم التي وقعت خلال الساعات القليلة الماضية كالآتي:

شاب يذبح والدته في الاسكندرية لرفضها إعطاءه نقودا لشراء مخدرات
تجرد ابن عاق من كل مشاعر الرحمة والإنسانية وغافل أمه المسنة وقام بالامساك بهآ وذبحها كاشاه واستولى علي اموالها وهرب.
وكان اللواء خالد البروى مدير أمن الاسكندريه تلقي بلاغا بالحادث، و إنتقل علي الفور اللواء صبري عزب حكمدار الاسكندريه لمكان الحادث وتبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير التحريات الجنائية بالوزارة واللواء بهاء زهير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية والمقدم امير المهندس رئيس مباحث المنتزة العثور على جثة منيرة على علي 60 سنة مذبوحة كالشاه وبها عدة طعنات بالصدر وغارقة في دمائها بمنزلها بمنطقة سيدي بشر و تم نقلها لمستشفي جمال عبد الناصر لإنقاذ حياتها من الموت ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقلها لمشرحة الإسعاف.
وكشفت التحريات إن مرتكب الحادث هو نجلها الوحيد مدمن المخدرات وإنه توجه إليها وطلب منهآ أن تقرضة مبلغ من المال  لشراء مخدرات فرفضت فتوجه لمطبخ الشقة واحضر سكين كبير وقام بالامساك بهآ  بعد ان توسلت له أن يرحمها فقام بذبحها كالشاة وطعنها عدة طعنات بالصدر وجلس بجوارها يبكى وفرا هاربا  في حالة هستيرية قائلا: "اخرجت الجان من على امى"
وتم القاء القبض على المتهم وتم احالته للنيابة التى أمرت بحسبه 4 أيام علي ذمه التحقيق  وتشريح جثة المجنى عليها.

ضبط شاب طعن والده عدة طعنات بالاسماعيلية
قام شاب بطعن والده عدة طعنات متفرقة بالجسم بمساكن هيئة قناة السويس في دائرة قسم ثان بالإسماعيلية، وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية تلقى اخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي مفاده قيام شاب بطعن والده عدة طعنات متفرقة بالجسم بمساكن الهيئة دائرة قسم ثان الاسماعيلية. 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ودفع مرفق الاسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الاسماعيلية بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث. 
تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الشاب ونقل الوالد المصاب ويدعى "سامى.ح"موظف إلى مجمع الاسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية لاسعافه ورعايته طبيا.
تم التحفظ على الشاب بقسم ثان الإسماعيلية وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 
وقال شهود عيان بأن مشاجرة نشبت بين الشاب ووالده بسبب مطالبة الشاب لوالده باعطائه مبلغ مالى لشراء المخدرات وعندما رفض الوالد إعطائه المال، قام الشاب باحضار سلاح أبيض "مقص" وانهال على والده بالطعنات.

بسبب الميراث.. شاب يقتل والدته وشقيقه بالمطرية
شهدت منطقة المطرية واقعة مؤسفة بعدما أقدم شاب على قتل والدته وشقيقه بسبب خلافات على الميراث بمنطقة المطرية، وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، في واقعة العثور على جثتي سيدة وطفلها بمنطقة المطرية، أن الضحيتين تم قتلهما طعنا بسكين، وهما كلا من ناديه م ، فى العقد الثالث من العمر وطفلها محمد ر، في العقد الأول وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنها وعمره 26 عاما. 
تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثتي سيدة وطفلها داخل شقة بالمطرية، وبالانتقال والفحص عثر على جثتي سيدة وطفلها، وجاري سؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

قتل والده وأشقائه الأربعة وأصاب والدته
ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا،  برئاسة اللواء طارق يحيي، مدير المباحث الجنائية، المتهم بارتكاب مذبحة دشنا، أثناء اختبائه في أحد المناطق بقرية بقنا، وكانت الجهات المختصة، قد صرحت بدفن 5 جثامين، مُسن وأبنائه الأربعة ضحايا "مذبحة دشنا" بسبب خلافات على الميراث بقرية أبومناع غرب شمال محافظة قنا وذلك بعد عرضهم على الطبيب الشرعي.
وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بقيام "جمال.ع.ا" وشهرته خالد، بإطلاق الأعيرة النارية على أسرته مما أدى إلى وفاة والده، وأشقائه أحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد وحيد علي، بطلق ناري بالساقين.
وكشفت التحريات الأولية أن المتهم أطلق النيران على أسرته بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بقرية بقنا، وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا|  الأمن يكشف تفاصيل سرقة شقة سكنية ببدر.. وضبط مرتكبي الواقعة