باسم سمرة: «علاقتي بالسوشيال ميديا صفر»

الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة

حل الفنان باسم سمرة، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “الحياة”.

وقال الفنان باسم سمرة، "اتمني تقديم عمل تاريخي لكن ذلك يحتاج إلى إنتاج ضخم لم يعد متوفرًا الفتر ة الحالية".

وتابع "لا أتذكر أنني قبلت أي عمل فني أو سينمائي لمجرد أني احتاج للأموال".

وكشف الفنان باسم سمرةقائلاً: "أنا أهلاوي ولكن الكرة بقى فيها عنف وتعصب بين الجمهور..الكرة في مصر أصبحت مختلفة، وحاليا أشجع ليفربول بسبب وجود محمد صلاح في الفريق".

وتابع: "زوجتي من خارج الوسط الفني ولدي بنتين".

وأكد "كنت أعمل مدرس رسم صناعي قبل التمثيل، وظللت أعمل مدرسًا لعامين.. اشتغلت في النقاشة وفي المقاولات واشتغلت في منطقة الحمام بمرسى مطروح وكنت مسئول عن خطوط المياه للتأكد من أنها لا تسرب مياه".

وأضاف باسم سمرة:" الوالدة هي روحى ونحن نعيش بدعائها، والأم هي البيت والدفء وتعلمت منها الصبر ووالدي ووالدتي كانا فخوران بي".

وطلب الإعلامي عمرو الليثي من الفنان باسم سمرة توجيه نصيحة الفنان محمد رمضان ليرد قائلا: “لا استطيع أن أنصحه لأنه يدير حياته بطريقته لافتا: “محمد طيب جدا وشخص خير، لكن كل شخص بيلاقي طريقة للدعايا لنفسه”.

وتابع: “طريقة محمد رمضان تشبه لاعبي البوكس في أمريكا٫ ممكن تعمل استفزاز لكن عملتله تارجت ومشاهدات٫ وهو شايف طريقه كده وناجح”٫ متسائلاً: “رجل ناجح أنصحه بايه٫ مش محتاج نصيحة٫ لكن أتمنى له التوفيق”.

قال الفنان باسم سمرة، "إن عدد كبير من أفلامي انتهت بوفاتي وفيلم "الجزيرة" نجح بشدة وكان مشهد قتلي وأنا أقود السيارة، مضيفاً لو كنت موجود في الجزء الثاني «كنت هاعمل قلق ليهم» وكانوا هيقعدوا في البيت وأنا أشطر من أحمد السقا".

وعن أفضل الممثلات قال ريهام عبد الغفور ومني زكي، سوسن بدر، ليلى علوي، وأفضل الممثلين طارق لطفي، ماجد الكدواني، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، محمد فراج، ومن المخرجين المميزين قال سمرة، يسري نصر الله، شريف عرفة، ومحمود سليمان من جيل الشباب.

وقال الفنان باسم سمرة لا توجد علاقة فنية مع الفنانة هيفاء وهبي ونستعد لتقديم فيلم "أشباح أوروبا " ولكن لمشاكل انتاجية لم يتم اكتمال المشروع حتى الآن، وعلى المستوى الانساني هي فنانة رائعة وأصبحت متميزة من عمل إلى آخر.