أكثر من 666 تدخلا جراحيا في مجال الحروق والتجميل بمجمع الإسماعيلية الطبي 

أكثر من 666 تدخل جراحي في مجال الحروق و التجميل بمجمع الإسماعيلية الطبي 
أكثر من 666 تدخل جراحي في مجال الحروق و التجميل بمجمع الإسماعيلية الطبي 

نجح قسم جراحة الحروق والتجميل بمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، في إجراء أكثر من 666 تدخلا جراحيا، وذلك منذ تدشين منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الإسماعيلية. 

يأتي استمرارًا لتطوير منظومة التأمين الصحي الشامل والخدمات المقدمة به منذ تفعيل العمل به بمحافظة الإسماعيلية ثالث محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في مرحلته الأولى. 

وقام قسم جراحة الحروق بالتعاون مع جراحات الأورام و العظام و الأنف والحنجرة و الجراحة العامة، بالعديد من العمليات منها الإصلاح والتكميل و علاج التشوهات، الحروق و العيوب التكوينية وجراحات الثدي واليد التكميلية بالإضافة إلى جميع الخدمات العادية و الطارئة من خلال فريق يضم أمهر الكوادر الطبية.

وفي سياق آخر، ضمن فعاليات مبادرة «عشان صحتك.. مفيش انتظار»، أجريت 23 عملية جراحية متنوعة للأطفال بمجمع الإسماعيلية الطبي بنجاح ما بين جراحات متوسطة، و جراحات متقدمة تحتاج لمهارة، مع استمرار متابعة الأطفال من خلال العيادات الخارجية بالمجمع الطبي.

يأتي ذلك في إطار توفير أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة وفق أحدث البرتوكولات العلاجية المعتمدة دوليًا.
اقرأ أيضا | مدير «الرعاية الصحية» يتفقد سير العمل بمجمع الإسماعيلية الطبي