يوتيوبر صيني يأكل نحلة حية في بث مباشر.. والنهاية كارثية| فيديو 

يوتيوبر صيني يأكل نحلة حية في بث مباشر
يوتيوبر صيني يأكل نحلة حية في بث مباشر

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حاول أن يأكل نحلة حية في بث مباشر عبر حسابه الشخصي، من أجل كسب المزيد من المشاهدات فكانت النهاية صادمة.

وأظهر مقطع الفيديو أن اليوتيوبر الصيني حاول ابتلاع نحلة على قيد الحياة ، لإضافة مزيد من المشاهدات في حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ليواجه نهاية قاسية، حيث أذته بشكل كبير وكادت أن تسبب في كارثة صحية له.

ويقول في مقطع فيديو: "هل تستحق المشاهدات هذه المغامرة ".

وفي نفس السياق ، تلاحق الشرطة التايلاندية يوتيوبر شهيرة بعد أن خدعت الآلاف من المتابعين وحصلت على ما يقارب من 55 مليون دولار.

ونجحت ناتامون خونجشاك، المعروفة باسم «ناتي»، في جذب عدد كبير من المتابعين ووصل عددهم إلى نحو 847 ألف معجب على موقع «يوتيوب»، وذلك من خلال نشرها مقاطع فيديو لرقصاتها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست.

وبدأت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة أيضاً في الإعلان عن دورات خاصة لتجار العملات الأجنبية الناشئين على حسابها على «إنستجرام»، ونشرت العديد من الصور لما زعمت أنها أرباحها، وشجعت الآخرين على تحويل الأموال من خلال عملية احتيال تجارية وعدت بعائدات مذهلة على الاستثمارات.

ووفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية، قدم أكثر من 6 آلاف شخص لناتامون أموالاً للاستثمار بعد أن وعدوا برؤية عوائد تصل إلى 35% إذا قاموا بالتحويل النقدي، و لم تسر الأمور بسلاسة كما هو مخطط لها.

وقالت وسائل الإعلام المحلية ومتابعي ناتامون الآن بأنها هربت من البلاد، حيث لم تتم مشاهدتها على قنواتها منذ يونيو، مع ذلك، ذكرت شبكة «بلومبيرج» أن سجلات الهجرة الخاصة بها تظهر أنها لم تغادر تايلاند.

«شاهد مشافش حاجة»| صينية تقلد عادل إمام بطريقة طريفة.. فيديو