قنصل مصر يستقل الطلاب المصريين الجدد فى جامعة شيكاغو

الطلاب المصريين
الطلاب المصريين

استقبل السفير د سامحً أبو العينين قنصل عام مصر في شيكاغو وولايات وسط الغرب الأمريكي أمس بمقر القنصلية العامة، مجموعه الطلبة المصريين الجدد القادمين للدراسة في جامعه شيكاجو العريقة والتي تعد من أعلي 5 جامعات أكاديمية على مستوي العالم.

اقرأ أيضًا:تكريم منتخب جامعة المنوفية الفائز بكأس مصر للجامعات المصرية  

و حرص السفير سامح أبو العنين، على تبادل الرأي والاستماع للعقول الشابة الواعدة، حول أفضل السبل لتحقيق قدر من الاستفادة من البرنامج العلمي الدراسي الأكاديمي بجامعه شيكاجو، كما أكد على أهمية الحرص علي الاستفادة من التطور العلمي ونقل تجربتهم الفعلية والعلمية للجامعات المصرية العريقة وطلابها المتميزين لدي العودة بما يحقق صالح مصرنا الحبيبة.

وقام الدكتور أبو العنين بمشاركه كافة أعضاء القنصلية بتوضيح الدور والخدمات والمعاملات القنصلية التي يتم توفيرها وتقديمها للمواطنين وللمقيمين المصريين في ولايات وسط الغرب الأمريكي، للطلاب الوافدين.


وعلي صعيد أخر، قام القنصل العام في شيكاغو، وولايات وسط الغرب الأمريكي بحضور حفل الفنان المصري العالمي يحي خليل، مايسترو الجاز المصري، ورائد مزج الموسيقى العربية بالجاز، الذي أقيم مؤخرا في الكلية الأمريكية لموسيقى الجاز والفن الكلاسيكي.

والجدير بالذكر أن، الفنان يحي خليل سوف يحي عدد من حفلات باسم "الجاز المصري "في ولايات وسط الغرب الامريكي .