عرض أولى حلقات حكاية «بنات موسى» من مسلسل «إلا أنا».. الليلة

وفاء عامر
وفاء عامر

ينطلق اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية "بنات موسي" من مسلسل "إلا أنا"، على قناة الحياة في عرض جديد للمسلسل بعد عرضه سابقا خلال الموسم الشتوي الجديد.

المسلسل من إنتاج شركتي سينرجي، وبطولة هذه الحكاية، كل من: وفاء عامر وصبري فواز وكمال أبورية ومحمد عز والفنانة القديرة نادية رشاد والفنانة صفاء جلال والفنانين الشباب ديانا هاشم وهاجر عفيفي ومجدي السباعي ومصطفى عبدالسلام وفتحي سالم،  تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة.

وتتكون الحكاية من 10 حلقات تذاع عبر أسبوعين على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء وتعاد مرتين خلال اليوم، والعمل عبارة عن قصص اجتماعية مختلفة مكون من 10 حلقات للقصة الواحدة ويتكون هذا الجزء من المسلسل من 6 حكايات بواقع 60 حلقة للجزء.

وحققت الحكاية انتشارا كبيرا وقت عرضها ومن المتوقع أن تحقق الحكاية نجاحا كبيرا خلال الأيام القادمة حيث تقدم قصة مختلفة واجتماعية بالدرجة الأولى.

مسلسل "إلا أنا"، مكون من 60 حلقة، فكرة الكاتب يسري الفخراني، لمجموعة من القصص المستقلة، مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على 6 بطلات، 6 مسلسلات، وكل مسلسل في 10 حلقات.

وتقدم قصص المسلسل المختلفة وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

وتم تقديم المسلسل من خلال عدد من المخرجين المشاركين في اخراج قصص العمل كلاً من أحمد شفيق، تامر عشري، محمود كامل، محمد أسامة، محمد جمعة، أما قائمة المؤلفين تضم عبير سليمان، أمين جمال، ريم القماش.