توخيل: تشيلسي يعاني من افتقار الرغبة في الفوز.. ولا أعرف من أين يأتي هذا الأداء

توخيل
توخيل

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، توماس توخيل، أن فريقه يعاني من افتقاره للرغبة في الفوز، مشيرا إلى أن الكثير من اللاعبين يؤدون بشكل أقل من المطلوب.

وتلقى فريق تشيلسي هزيمة مفاجئة أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب " ماكسيمير ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وقال توخيل في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا أداءً دون المستوى، عانينا من نفس القصة المعتادة، حيث نبدأ بصورة جيدة ولا ننهي أنصاف الفرص التي نتحصل عليها، حيث يمكننا إنهاء المباراة في أول 15 أو 20 دقيقة، ومن ثم استقبلنا هدفًا من هجمة مرتدة بسهولة شديدة، ومن بعدها عانينا".

وأضاف توخيل: "لا نقدم الكثير في الوقت الحالي، من الواضح إننا دون المستوى حينما نتحدث عن الأفراد.. لا أعرف من أين يأتي هذا الأداء، إنه افتقار للرغبة والشدة وعدم التصميم على الفوز".

وتابع: "لا تتوقع بالفوز بالمباريات في الدوري الإنجليزي أو دوري الأبطال بهذا الشكل"، مضيفا: "الأمر لا يتعلق بإلقاء اللوم أنا أحاول وصف ما حدث، أنا دائما جزء مما حدث.. ووظيفتي هي تحليل ما حدث ونحن بحاجة لنكون أفضل بكثير".

وبسؤاله هل فاجئه أداء دينامو قال: "لا ولكن ما حدث ضدهم هو ما حدث في المباريات الأخيرة نحن نفتقر للحدة، لقد استقبلنا هدفا بلاعبين من هجمة مرتدة، لا أفهم لماذا حدث ذلك اليوم".

ويأتي تشيلسي ودينامو زغرب في المجموعة الخامسة، بجانب كلا من ميلان الإيطالي، ريد بول سالزبورج النمساوي.