بـ «الأحمر الدموي»..ياسمين صبري تبهر جمهورها بأحدث إطلالاتها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها بصور جديدة من احدث جلسة تصوير خصعت لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهرت ياسمين في الصور التي نشرتها عبر تويتر، وهي ترتدي فستان أحمر دموي أنيق، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدل على كتفيها وظهرها، ولم تستخدم من الميك آب الكثير مما ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها.

وحصلت الصور على تداول كبير بين رواد التواصل الإجتماعي، وحصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والغزل للنجمة ياسمين صبري من قبل جمهورها ومتاعبيها.

من ناحية أخرى، كان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات، إلا أنه توقف دون أسباب واضحة وكانت آخر أعمالها في السينما الفيلم هنا وسرور، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا ، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

يذكر ان اخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

أقرأ ايضاً - عرض فيلم «لعبة شيطان» بجميع سينمات الدول العربية