حالة من الإرتباك الفني تعيشها ياسمين صبري في الفترة الحالية

ياسمين صبري تدخل «دراما رمضان» بمسلسل 15 حلقة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

حالة من الإرتباك الفني تعيشها الفنانة ياسمين صبري في الفترة الحالية، والذى كان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل بعنوان "الجواز سم قاتل" إلا أنه سرعان ما توقف، أيضًا تعاقدت على بطولة مسلسل "الشادر" ، إخراج سامح عبدالعزيز ولكنها اعتذرت وقالت إن السيناريو لم يعجبها.

ولكن يبدو انها تعاقدت على مسلسل مع المنتج أمير شوقى بالاخير المسلسل 15 حلقة وقد يتم عرضة داخل الموسم الرمضانى 2023 ، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

من ناحية أخرى، كان من المفترض أن تقدم ياسمين صبري عمل سينمائي جديد بعنوان شغل عصابات، إلا أنه توقف دون أسباب واضحة وكانت آخر أعمالها في السينما الفيلم هنا وسرور، الذي عرض عام 2018، بطولة محمد إمام، والراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا ، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.

يذكر ان اخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 وشاركها البطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

وقد ظهرت الفنانة ياسمين صبري مع المخرج مجدى الهوارى صدفة ، بإطلالة بيضاء، وارتدت عقدا ذهبيا، ونظارة شمس، ونالت الصورة إعجاب جهورها، ومتابعيها، وتبادلت التعليقات الإيجابية فور تداول الصور.

أقرأ ايضا|"Spider- Man" في صدارة الإيرادات و"توم كروز وبراد بيت" فى المركز الأخير