مستقبل وطن يطلق مبادرة «أهلا مدرستي» في دمياط

مستقبل وطن يطلق مبادرة «أهلا مدرستي» في دمياط
مستقبل وطن يطلق مبادرة «أهلا مدرستي» في دمياط

أطلقت أمانة المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط، مبادرة تحت شعار "أهلا مدرستى"، وذلك لتوزيع ألف شنطة مدرسية مشمولة الأدوات المدرسية، للأطفال في المستشفيات ومراكز الشباب والأندية ومؤسسة البنات، احتفالاً بعودة الدراسة.

وتوجه وفد من أمانة المجالس المحلية بمستقبل وطن بالمحافظة، إلى مستشفي دمياط العام، وكذلك مستشفي الرمد بدمياط، وتم زيارة مؤسسة البنات بشارع أبو الوفا بمدينة دمياط، كما تم زيارة أيضا نادي رأس البر الرياضي، ومن المقرر أن تواصل الأمانة بتوزيع أكبر عدد ممكن طوال الأيام القادمة.

كما نظمت أمانة المهنيين بالمحافظة، ندوة تثقيفية تحت عنوان "التغيرات المناخية وأثارها على قطاعي الزراعة والبيئة"، وناقشت الندوة دور العلم في مواجهة التغيرات المناخية التي تواجه العالم في هذه الفترة، وقد تم الاعلان عن البدء في تنفيذ برنامج مشترك بين "أمانة المهنيين"، والنقابات المهنية لنشر الوعي المناخي بين أعضاء الحزب وتوعية المجتمع بمخاطر التغيرات المناخية.


كما تواصل أمانة الحزب بالمحافظة، إقامة معارض لبيع المستلزمات المدرسية وكافة احتياجات الأسر، في شارع الجلاء داخل العاصمة، ويقدم المعرض الدعم اللازم من خلال توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالتعاون مع التجار، بنسبة تخفيضات من 25 ٪ إلى 30%.


كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، أمسية دينية، تحت عنوان "لا للانتحار"، بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب والعديد من أمناء المراكز والأقسام والوحدات الحزبية القاعدية، وتحدث الضيوف عن أهمية التمسك بمبادئ وتعاليم ديننا الحنيف وكيف كرم الله الإنسان وجعله فى أحسن صورة بين المخلوقات وأن الانتحار ذنب كبير يحاسبنا الله عليه.  

                       
كما تنظم أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة دمياط الجديدة، المسابقة الرياضية لذوي الهمم وتكريم المتفوقين رياضيا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، بمدرسة رويال بدمياط الجديدة.

اقرأ أيضا: «تعليم دمياط» يعقد إختبار التصفية النهائية للطلاب المتفوقين في الرياضيات