تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 | صور

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، يبحث الكثيرون من متابعي الأعمال الدرامية والأفلام عن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024، والتي تتنوع بين الأعمال الكوميدية الأكشن والرومانسية.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 خلال السطور التالية..

فيلم ولاد رزق 3

من المقرر عرضه في 13 يونيو 2024 حيث يضم الفيلم نخبة من النجوم مثل أحمد عز، عمرو يوسف، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، آسر ياسين، كريم قاسم، ماجد الكدواني، وأسماء جلال.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية "المكسيكي"، الذي يعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب بمفرده، ولكنه يتورط في عملية كبيرة تتطلب مساعدة آخرين، ليكتشف أن الفريق الذي اختاره يوقعه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم الجواهرجي

بطولة محمد هنيدي بالتعاون مع منى زكي ويشارك في الفيلم أيضًا أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، وعارفة عبد الرسول. الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

فيلم اللعب مع العيال

بطولة الفنان محمد إمام ويضم العمل أسماء مثل باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، وبيومي فؤاد. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم فرقة الموت

يشارك أحمد عز بفيلم «فرقة الموت»، الذي يضم نخبة من الفنانين وهم آسر ياسين، منة شلبي، أمينة خليل، بيومي فؤاد، وعصام عمر. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق، وإخراج أحمد علاء.

فيلم أهل الكهف

يشارك خالد النبوي بفيلم «أهل الكهف»، والذي يضم نخبة من الفنانين وهم غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، احمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد بدير، هاجر أحمد والعمل من إخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر.