الظهور الأخير لقاتل فتاة المنوفية قبل انتحاره بلحظات: «مش هسامح نفسي».. فيديو

المتهم
المتهم

قام أحمد عميرة المتهم بقتل أماني الجزار طالبة المنوفية، ببث مقطع فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلى جروب خاص بالقرية، قبل إقدامه على الانتحار، مؤكدا على أنه لا يتناول المواد المخدرة كما قيل عنه ودمه موجود للكشف والتحاليل لكن بعد أن يأخذ حق القتيلة من نفسه.

وقال المتهم بقتل طالبة المنوفية خلال الفيديو، أنه كان يحب القتيلة واصفا إياها بأنها النفس الذي كان يتنفسه وكانت أحن الناس عليه، ولم تقل يوما عليه ما يردده أبناء البلد بتناوله للمواد المخدرة، مؤكدا أنه لن يسامح نفسه على فعلته.

اقرأ أيضا|بالصور| إنهيار والدة الطالبة المقتولة أثناء دفنها بالمنوفية

ووجه المتهم المنتحر رسالة لسيدة قائلا " منك لله ذنبنا في رقبتك أنتي اللي عملتي فينا كده بقالك 45 يوم مموتاها حرام عليكي ليه كده، قبل أن ينقطع الفيديو، ويجرى العثور على جثمانه بدائرة مركز شرطة قويسنا منتحرا بنفس السلاح المستخدم في جريمة القتل.

وبث المتهم المنتحر الفيديو من منطقة زراعية حرص فيه توجيه رسائل لاهل قريته طوخ طنبشا التابعة لدائرة مركز بركة السبع وتكون أخر ظهور له، قبل انتحاره، وعثور قوات الأمن على جثمانه.

وكانت عثرت الأجهزة الأمنية، على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات، بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري «فرد خرطوش محلي الصنع»، مما أدى إلى وفاتها بطريق «مصر / إسكندرية» الزراعي، بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، منتحرًا بذات السلاح الناري، السابق استخدامه في ارتكاب الواقعة.

م إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بسرعة إنهاء التحقيقات في مقتل الطالبة أماني، بمحافظة  المنوفية.

تلقت النيابة العامة أمس السبت الموافق الثالث من شهر سبتمبر الجاري، إخطارًا بوفاة الطالبة أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها شخص رفض أهلها ارتباطها به، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، وعاينت مسرح الجريمة، وناظرت جثمان المجني عليها، وتحفظت على ما سجلته آلات المراقبة بمسرح الواقعة وعلى ملابس المتهم وقت ارتكابه الجريمة، كما سألت تسعة شهود على الواقعة.

وكلفت النيابة العامة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص هاتف المجني عليها، كما ندبت مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمانها لبيان ما به من إصابات، وللوقوف على سبب الوفاة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة.

ووجه المستشار النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات وضبط المتهم وهاتفه المحمول والسلاح المستخدم في الجريمة.