بالصور| إنهيار والدة الطالبة المقتولة أثناء دفنها بالمنوفية

المجني عليها أماني الجزار
المجني عليها أماني الجزار

خيم الحزن على  قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع  محافظة المنوفية، أثناء تشيع أهالي القرية، جثمان الطالبة أماني الجزار، ضحية القتل على يد شاب بطلق خرطوش في الظهر.

وخرجت الجنازة عقب أداء صلاة العصر على الجثمان من مسجد الصفا بالقرية، وسط صراخ وبكاء السيدات، وانهيار والدتها حزنا على مقتل ابنتها، واحتشد الجميع من أهالي القرية أمام المسجد للمشاركة في تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في القرية.

وأكد اهالى الطالبة المقتولة أماني عبد الكريم الجزار، ابنة قرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، إن المتهم أحمد فتحي طالب من والدة المجني عليها بأنه يريد خطبتها ورفضت الأم وقالت له إنها ما زالت تدرس بالجامعة.

وقال بعض أهالى القرية أن القانل حاصل على دبلوم ويتعاطى المخدرات، وسادت حالة من الحزن داخل القرية المشار إليها بعد مصرع الفتاة على يد شاب، بطلق خرطوش، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى؛ متأثرة بإصابتها.

ومن الجدير بالذكر لقيت طالبة جامعية مصرعها بطلق خرطوش وسادت حالة من الحزن داخل القرية   بعد مصرع الفتاة على يد شاب، بطلق خرطوش، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى؛ متأثرة بإصابتها، مقيمة قرية طوخ طنبشا التابعة لدائرة مركز بركة السبع، بالمنوفية، حيث جرى نقل الجثمان إلى مستشفى بركة السبع المركزي بعد إصابتها؛ لمحاولة إنقاذ حياتها، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضا| نجاح عملية تثبيت كسر عنقي بمستشفى شبين الكوم